وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسرى سجن النقب:مصلحة السجون تتحضر لاعتداء كبير علينا وجردنا من ملابسنا

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 09:59 )
غزة-معا- بدأت إدارة مصلحة السجون في سجن النقب الصحراوي بتصعيد اجراءاتها ضد الاسرى حيث قامت بمصادرة ملابس الاسرى دون مراعاة لاجواء البرد الشديد في صحراء النقب جنوب فلسطين .

واكد الاسرى داخل سجن النقب أن قوات الاحتلال الاسرائيلي تقوم بالتفتيش المذل لذوي الاسرى وامهاتهم وزوجاتهم.

وقال الاسرى في رسالة وصلت وزارة الاسرى والمحررين المقالة :"لقد بلغ هذا العدوان ذروته بتفريغ أقسام كاملة من الأسرى بحجة وجود فراغات في السجون ويلوحون الآن باحتمال إغلاق أقسام الخيم ونقلها إلى سجون أخرى والهدف من ذلك تجريدنا من أجهزة الاتصال مع أهلنا ومنعنا من حق التواصل مع أمهاتنا وآبائنا وزوجاتنا وأبناءنا".

وأفاد الاسرى أن إدارة السجن وعلى رأسها المدير الجديد " ايلان بورده" قامت بتركيب أجهزة تشويش على أجهزتهم الخلوية تحضيراً لاعتداء كبير ومركز عليهم بمعزل عن العالم الخارجي.

واكد الاسرى في رسالتهم أنهم لن يخرجوا من اقسامهم سيراً على أقدامهم مشددين:"سنقاوم ذلك بأجسادنا وصدرنا العارية حتى لو سقط منا شهداء".

وأضاف الاسرى:"لن نسلم ولن نتنازل عن تواصلنا مع أهلنا وعائلاتنا مهما كلف الثم" داعين قيادات وفصائل الشعب الفلسطيني لعمل كل ما يمكن لمنع المجزرة المتوقع ارتكابها .

وطالب الاسرى المصريين بتفعيل دورهم من اجل الضغط على الإسرائيليين لتنفيذ ما تضمنته صفقة التبادل الأخيرة فيما يتعلق بحماية حياة الأسرى وتحسين شروط حياتهم بدلاً من الانقضاض عليها .