وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قيادة فتح بنابلس تستقبل زكي والبكري

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 14:04 )
نابلس- معا- استقبل محمود اشتيه امين سر حركة فتح في اقليم نابلس في مقر الحركة، بحضور اعضاء لجنة الإقليم وامناء سر المناطق التنظيمية والمكاتب الحركية، عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح واللواء جبرين البكري محافظ نابلس.

ورحب اشتيه بعضو اللجنة المركزية ومحافظ نابلس معرباً عن سعادته البالغة لهذا اللقاء، مؤكداً على أهميته نظراً لضرورة التواصل والتداول في الشأن العام من اجل اتخاذ ما يلزم من قرارات وإجراءات بغية التصدي للمخاطر والتحديات الماثلة.

من جانبه شدد زكي على أهمية الانتباه للخطر الذي يتهدد القضية والمشروع الوطني بفعل العدوان الإسرائيلي المتواصل والمتصاعد ضد الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، مشيراً الى ان حكومة نتنياهو لا تريد السلام وهي تسعى جادة وبشكل حثيث لتقويض عملية السلام وهذا ما تؤكده صباحاً ومساءً من خلال توسعها الاستيطاني وتكريس احتلالها للأرض الفلسطينية.

وأكد زكي على ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة ، الامر الذي يتطلب تكثيف الجهود الرامية الى استعادة الوحدة الوطنية وتمتين الجبهة الداخلية لمواجهة تحديات المرحلة في ظل المتغيرات التي تجري على الساحة العربية والإقليمية والدولية.

وفي السياق ذاته تحدث البكري مؤكداً على ضرورة الارتقاء لمستوى اللحظة الدقيقة التي يمر بها شعبنا بهدف رفع الظلم الواقع عليه جراء الاحتلال واعتداءاته، معرباً عن ثقته بقدرة شعبنا على الصمود ومواصلة نضاله العادل من اجل استرداد حقوقه الوطنية وتحقيق تطلعاته في الحرية والاستقلال.