وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح اقليم القدس تؤكد دعمها للقيادة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 14:27 )
القدس- معا- اكدت حركة فتح- لجنة قيادة اقليم القدس في الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وقوفها الى جانب الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في وجه كافة الضغوطات، ودعمها للجهود الوطنية لانجاز المصالحة وتجسيد الوحدة الوطنية.

وطالبت الحركة في بيان وصل"معا" المجتمع الدولي اتخاذ مواقف واضحة وصارمة لوقف مخططات التهويد والإستيطان الذي أطبق على مدينة القدس، وكافة الأراضي الفلسطينية، من خلال الإصرار على بناء الوحدات السكنية الاستيطانية، وتغيير معالم مدينة القدس، ضاربين بعرض الحائط كافة القرارات الدولية.

واكدت على صمود الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في الدفاع عن أرضه ومقدساته بكافة السبل والوسائل التي كفلتها له الشرائع والمواثيق والأعراف الدولية.

ووجهت تحية إلى جماهير الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات وخاصة في مدينة القدس التي يتعرض أبناؤها لهجمة عدوانية تستهدف الهوية الوطنية للمدينة المقدسة، كما وجهت تحية إجلال وتقدير لعائلات الشهداء والجرحى وكافة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، ولجماهير الشعب
الفلسطيني داخل الخط الأخضر، ولأحرار العالم وكل الدول الشقيقة والصديقة على مواقفهم الداعمة والمساندة للحقوق الفلسطينية المشروعة في انهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.