وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطل مراكز الجنوب:الدهيشة يتجاوز الفوار بعد العروب وعايدة

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 20:14 )
بيت لحم -معا–محمد اللحام- اختتم مركز شباب الدهيشة سلسلة انتصاراته في بطولة العودة لمراكز الشباب للعمل الاجتماعي في الضفة الغربية بفوز ناضج ومقنع على شقيقه مركز شباب الفوار وبهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت على استاد الخضر ليلة أمس .

وبحضور جمهور غفير يتقدمه عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد طه نائب محافظ بيت لحم ورئيس بلدية الخضر رمزي صلاح ومنسق مراكز الشباب في الجنوب محمد الجعفري والناطق الإعلامي باسم مراكز الشباب خالد يونس أطلق الحكم غالب النتشة صافرته للمباراة الحاسمة والتي تحدد نتيجتها الفريق المتأهل لملاقاة بطل المراكز وسط الضفة الغربية .

ورغم الحذر الذي ظهر على أداء أبناء الدهيشة إلا أنهم كانوا السباقين بالوصول لمرمى حارس الفوار المتألق محمود ابو حمد الذي افشل مشروع الهدف لهيثم رحال .بالمقابل أجاد النجم محمود ابوسل في تمويل زملائه بالكرات الناضجة إلا ان صخرة الدفاع الدهيشي قيس ناصر عدوي حطم تلك الهجمات بحيوية وذكاء وسجل عدوي هدفا لم يحتسبه الحكم .

وقبل انتصاف الشوط كان علاء العسليني على موعد مع تسجيل هدف السبق من كرة جميلة سكنت شباك الفوار .
أدرك الفوار خطورة الموقف ونسق هجمات وطلعات متقنة على مرمى حارس الدهيشة نهار شمروخ الذي فشل في التصدي لكرة ابو سل الجميلة والمترجمة لهدف قبل نهاية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل .

الشوط الثاني وتعليمات واضحة من المدرب خليل الفراحين للاعبي الدهيشة بمراقبة مفاتيح اللعب للفوار والاعتماد على سرعة العسليني ورحال حيث لاحت لهما أكثر من فرصة للتسجيل الا ان رعونة التصويب والتسرع وتألق حارس الفوار كانت موانع لولوج الكرة حيث الشباك الا ان نجح هيثم رحال بفك لغز المرمى وسجل هدفا جميلا مهديا التقدم من جديد للدهيشة .

حاول الفوار عن طريق الإطراف والعمق ان يدرك التعادل وكاد ان يتحقق ذلك في أكثر من مناسبة الا ان شمروخ كان على الموعد في الحفاظ على شباكه حتى صافرة الحكم التي أعلنت انتهاء المباراة بفوز مركز الدهيشة الذي سجل نتائج مفاجئة ومقنعة بالرغم من حداثة تشكيل الفريق وأعمار لاعبيه الصغيرة مما يبشر بمستقبل واعد لهذا الفريق الذي سبق وأطاح بمركز شباب عايد ومركز شباب العروب في انتظار انتهاء تصفيات الوسط لتحديد الفريق الذي سيقابل مركز الدهيشة بطل مراكز الشباب في جنوب الضفة الغربية .