وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان من نادي شباب الظاهرية

نشر بتاريخ: 29/12/2011 ( آخر تحديث: 29/12/2011 الساعة: 18:25 )
وصلنا البان التالي من نادي شباب الظاهرية :

رياضتنا كانت ولازالت صاحبة رسالة اخلاقيه وانسانيه واهداف نبيله وحاضنه لكل الوان الطيف الرياضي كما الجسد الواحد بعيدا عن اي تناقضات جهويه اوجغرافيه لما فيه مصلحه لقضايانا الرياضيه والوطنيه ومصلحه مباشره لكل مؤسسة من مؤسساتنا الرياضيه وصاحبة رساله حضاريه لشعب يحب ويعشق الحياه بعيدا عن المزاودات او محاوله الابتزاز هنا او هناك .

ان الثوره الرياضيه التي ترسخت منذ قدوم اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه برئاسة اللواء جبريل الرجوب وحالة النهضة العامه والاقرار دوليا بنا كوطن بدلالة الملعب البيتي وتوافد الفرق الرياضيه وثورة المنشأت والاستثمار في الكوادر والكفأت الرياضيه لهي تشكل نبراسا لمستقبل اجيالنا وحالة فلسطينيه قل نظيرها لذلك تحتم علينا التعامل بحكمه وموضوعيه لآنجاح هذا المشروع بعيدا عن المصالح الفئويه الخاصة .

وبصفتنا مؤسسة ضمن الهيئة العامه لاتحاد كرة القدم فننا نؤكد ثقتنا الكامله برئاسة الاتحاد والذي كان على الدوام يحمل هموم واهتمامات شبابنا الرياضي وشكل عونا لمؤسساتنا وداعما لها وبقي على نفس المسافه من كل الانديه .

ان لغة الاحترام هي التي سادت ويجب ان تبقى ولن نكون شهاد زور على محاولات تعطيل مشروعنا الرياضي ومحاولات هدم المعبد نتيجة مصالح فئويه ضيقه ووجب ان تبقى بيننا لغة الحوار واي تجاوز لهذا المنطق والتطاول على رموزنا الرياضيه وجب على الاسره الرياضيه اخراجه من ضمن هذه المنظومه .

اننا نؤكد على عمق العلاقة التي تربطنا بجميع مؤسساتنا الرياضيه على قاعدة الالتزام بالنظم واللوائح والقوانين التي اقرها اتحادنا والمحافظه على هذه الانجازات هي واجب مقدس تحت مظله الاتحاد .

نادي شباب الظاهريه الرياضي