وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إختتام المرحلة الأولى من دورة المحكمين والمحكمات في جامعة خضوري

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 30/12/2011 الساعة: 12:00 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - أستكملت المرحلة الأولى من الدورة التحكيمية بقانون كرة القدم لمحكمات ومحكمي كرة القدم المستجدين والبلغ عدد المشاركين فيها أكثر من 60 محكما ومحكمة التي عقدت في جامعة خضوري قسم التربية الرياضية و نظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم – دائرة الحكام المركزية وبتنسيق ممثل وعضو لجنة الحكام المركزية في الشمال ياسر الصباح وفي ضيافة جامعة خضوري .

و تواصلت الدورة على مدار 4 اريام مكثفة وسط تفاعل كبير من المشاركين والمشاركات في مسرح الشهيد ياسر عرفات الذي شهدت فيه المحاضرات .

وقد حاضر فيها بشكل عملي ونظري كل ٌ من عبد الناصر الشريف ومهيوب الصادق ووليد الصالحي والذي شمل قوانين كرة القدم , وكانت اللجنة الفنية للجنة المشرفة بقيادة مهيوب الصالحي وبإشراف منسق الدورة ياسر الصباح بإجراء الأختبار العملي للمحكمين والمحكمات والتي جاءت نتائجه إيجابية وعالية .
|159948|
هذا ومن المقرر أن تستكمل الدورة بإختبار (نظري) لكافة المشاركين خلال الأسبوع المقبل وذلك لأتمام مرحلة تصنيف الحكام والمحكمات لاحقاً بناء على النتائج وفق لوائح وقوانين دائرة الحكام المركزية .

وافادنا ياسر الصباح منسق الدورة في الشمال بأنه وفي نهاية الدورة والأعلان عن النتائج الأختبارات العملية والنظرية سيقام إحتفال مركزي سيحدد موعده لاحقا لتسليم الشهادات على المشاركين والمحاضرين في حفل تكريمي ومن المتوقع أن يحضره اللواء جبريل الرجوب رئيس الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم اذا ما سمح له الوقت بذلك.
|159949|
وكان المشاركون في الدورة قد أعربوا عن الفائدة الكبيرة التي تلقوها من هذه الدورة سيما والكفاءة العالية التي يتمتع بها المحاضرين في الدورة واشادوا بدائرة الحكام المركزية على دورها في خلق طواقم تحكيمية من الجنسين وتعتبر هذه الدورة من الدورات الناجحة كما وشكرت الأسرة المشرفة على الدورة جمعية الهلال الأحمر التي كانت متواجدة ومرافقة للمشاركين في الدورة أثناء الأختبار العملي للمواصلة والحفاظ على سلامة وأمن المشاركين .
|159950|