وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة نادي قلقيلية الأهلي تقدم التهنئة للجنة بلدية قلقيلية الجديدة

نشر بتاريخ: 30/12/2011 ( آخر تحديث: 30/12/2011 الساعة: 15:33 )
قلقيلية – معا - ماجد عرباس - قام أعضاء ادارة نادي قلقيلية الأهلي بزيارة خاصة إلى بلدية قلقيلية لتقديم التهنئة بمناسبة تعيين لجنة بلدية قلقيلية الجديدة من قبل وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي.

وكان في استقبال الوفد الأهلاوي رئيس البلدية عثمان داود وأعضاء اللجنة كافة.

وتحدث قصي عناية عضو ادارة النادي الأهلي ومسؤول التشريفات في النادي كلمة النادي الأهلي مباركا للجنة لها على هذه الثقة والمهمة من اجل النهوض بمدينة قلقيلية على كافة المستويات متمنيا التوفيق لرئيس البلدية وزملاؤه في هذه الهمة مؤكدا وقوف النادي الأهلي بجانب بلديتهم ولجنتها الجديدة .

من ناحيته شكر عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية الأخوة في ادارة نادي قلقيلية الأهلي على هذه اللفته الكريمة مؤكدا بأن بلدية قلقيلية وزملاؤه في اللجنة ستكون عند حسن ظن ادارة وجماهير وعشاق النادي الأهلي وأنهم سيكونون داعمين لهذه المؤسسة الرياضية الاجتماعية الثقافية في المدينة ، وأكد داود على اهتمامه الكبير بالوقوف لجانب النادي الأهلي في أزمته المتواصلة مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني وانه سيبذل كل ما بوسعه مع زملاؤه في اللجنة لحل هذه الإشكالية.

من جهته طالب ماهر بكر المشرف الرياضي في النادي الأهلي من الأخوة في لجنة بلدية قلقيلية تقديم العون والمساعدة للنادي الأهلي ليكمل المسيرة الراضية التي بدأها منذ العام 1952م وقدم بكر شرحا موجزا عن مشكلة النادي الأهلي مع اتحاد كرة القدم الفلسطيني وتعنت الإتحاد ضد نادي قلقيلية الأهلي طالبا الوقوف بحزم مع هذه القضية التي تهم كافة شرائح المجتمع القلقيلي.

وفي نهاية اللقاء قدمت ادارة النادي الأهلي هدية إلى لجنة البلدية تسلمها رئيس اللجنة عثمان داود من قبل قي عناية. وقد حضر عن ادارة الأهلي كل من إبراهيم حسنين ومعاذ نزال وماهر بكر وقصي عناية.