وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباس: رئيس البلدية يؤكد على تقديم الخدمات لمجمع السيارات

نشر بتاريخ: 31/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 12:17 )
طوباس -معا- أكد رئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة أن البلدية تقدم الخدمات الكافية لمجمع السيارات في المدينة، وقال:"نحن في بلدية طوباس حاولنا تحسين الخدمات المقدمة، حيث قمنا بعمل ما يلزم من مظلات داخل المجمع وذلك حفاظا على راحة المواطن والسائق معا".

وأضاف دراغمة:" لم يقتصر نشاطنا على المجمع فقط بل شمل أيضا السائقين، حيث قمنا بتضمين المجمع للسائقين أنفسهم ، وذلك لان الوضع الاقتصادي بكافة جوانبه واقع صعب، وان بلدية طوباس ستقدم ما يطلب منها في كافة الخدمات التي يحتاجها المواطن على مدار الساعة .

وأشار رئيس البلدية دراغمة الى أن البلدية لا تألو جهدا في دعم المشاريع الحيوية التي تخدم المدينة من اجل دعم الاستثمار والمستثمرين وان تكون محافظة طوباس بمصاف المدن التي تستحق الرعاية كما أثنى على المواطن بان يكون هو باعتباره عنصر مهم في دعم المدينة واقتصادها عبر المشاريع التي تنمي وتغذي هذه المدينة التي تستحق منا كل الدعم .

من جهته أشاد إبراهيم دراغمة عضو اللجنة التنفيذية لنقابات عمال فلسطين بدور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في المحافظة في توفير
كافة احتياجات المواطنين والسائقين بالتعاون مع بلدية طوباس من اجل خدمة المواطن في محافظة طوباس ".

كما قدم إبراهيم دراغمة الشكر إلى محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي لرعايته على توقيع الاتفاقية ما بين النقابة والسواقين وبلدية طوباس الذي كان له الأثر الكبير في تخفيف العبء المالي عن السواقين في المحافظة .

وكان لشرطة المرور في المحافظة دور مهم في تنظيم السير داخل المجمع حيث أشار الرائد لؤي شعبان مدير إدارة المرور إلى دورهم قائلا : " دورنا داخل المجمع هو توفير الأمن والاستقرار وحماية المواطنين, وتنظيم حركة السير وتسيير حركة المواطنين والسيارات أيضا, ونعمل جاهدين لتحسين صورة المحافظة ".