وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الفلسطيني الدولي للتدريب" يخرّج الفوج الثاني في برنامجين تدريبيين

نشر بتاريخ: 31/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 12:47 )
رام الله - معا - احتفل المعهد الفلسطيني الدولي للتدريب والاستشارات في مقره في مدينة البيرة بتخريج الفوج الثاني في برنامجي مدير مشاريع محترف ومدير علاقات عامة محترف، بمشاركة مجموعة من المسؤولين من بينهم الدكتور ايمن الجمل استذ تقنيات التدريب والادارة الالكترونية ورئيس مجلس ادارة المعهد والاستاذ يوسف سليمان وعدد من ادارات المعهد.

والقى الدكتور ايمن الجمل كلمة بهذه المناسبة اكد فيها على اهمية التطوير في جميع قطاعات المجتمع الفلسطيني ومن بينها امكانيات الشباب الفلسطيني الواعد والتي تعتمد عليهم بناء مؤسسات الدولة.

وجاء هذا الاحتفال تعبيرا عن النجاحات المتتالية التي يحققها ابناء شعبنا الفلسطيني سعيا لتحقيق الاستقلال التام للدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف وذلك ببناء مؤسسات فلسطينية بكوادر وطاقات انتاجية مميزة.

وقد قام الدكتور ايمن الجمل وادارات المعهد بتسليم الشهادات الدولية الصادرة من كندا في هذين البرنامجين ( مدير مشاريع محترف، مدير علاقات عامة محترف) للمشاركين في البرنامجين.

حيث تسلم كل من ( تسنيم ناصر اسعد ،سائد محمد ابو بهاء ، ولاء مرشد ابو ارجيلة ، صيتة ضرار حسان عفانة ، سعيد عمر سعيد موسى ، علاء الدين محمد جبارين ،نصر عبد ابراهيم نصر ، رشدي محمود محمد بعيرات ، علي عبد الله محمد منصور و سامر صالح حسين قنداح ) شهادات مدير مشاريع محترف كما تسلم كل من ( منال عطا ابو عرب ، امير وليد صالح باشا ،عوالي فتحي ، ناصر جهاد عيد ، عبد الرحمن الهشلمون ومحمد زكارنة ) شهادات مدير علاقات عامة محترف.

وفي نهاية الاحتفال اكد الدكتور الجمل عزم المعهد على تحقيق وتقديم افضل البرامج المميزة للمؤسسات الفلسطينية والعربية على حد سواء، مؤكدا ان نجاح المعهد هو نجاح للشعب الفلسطيني بكامله.

كما اشار الدكتور الجمل الى ان المعهد قد حصل على مجموعة من الاعتمادات الدولية الجديدة في قضايا تهم كافة المؤسسات الفلسطينية ابرزها (مدير دائرة موارد بشرية محترف، الادارة الالكترونية للمؤسسات، دبلوم التخطيط الاستراتيجي ) من كندا.

واضاف الدكتور الجمل ان المعهد سيقوم بتنفيذ مشروع تدريبي للقطاع الخاص الفلسطيني في العام 2012، 3500 موظف في القطاع الخاص الفلسطيني والمؤسسات شبه الحكومية في مختلف الجوانب الادارية والمالية والتقنية التكنولوجية، مشيرا انه من حق كافة المؤسسات الفلسطينية التوصل مع المعهد للاستفادة من هذا المشروع مما يعزز سبل الانتاجية والنجاح لابناء مؤسساتنا الفلسطينية.