وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تنفيذ مشروع الحقيبة المدرسية في نابلس

نشر بتاريخ: 31/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 12:35 )
نابلس - معا - نفذ الملجس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين وبالتنسيق مع جمعية اللد الخيرية محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية مشروع الحقيبة المدرسية لعام 1433هـ، حيث تم توزيع اكثر من 80 حقيبة مدرسية مشتملة على قرطاسيه لطلبة المدارس المحتاجين من المرحلتين الابتدائية الاعدادية في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس.

وأفاد علاء درويش المدير التنفيذي في جمعية اللد الخيرية أن هذا النشاط يأتي ضمن مجموعة من الانشطة التي ستقوم الجمعية بتنفيذها خلال السنة المقبلة حيث الجمعية تعمل على دعم هذه المشاريع الخيرية بشكل سنوي ووضعه ضمن اولوياتها بهدف دعم ومساعدة الطلبة والاسر المحتاجة في مدينة نابلس ومدن شمال الضفة.

وحضر التوزيع مندوب المجلس العلمي للدعوة السلفية في القدس والضفة الشيخ مهنا نعيم نجم، الذي ذكر أن المشروع يأتي بدعم من جميعة دار البر في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثمنا دور دولة الإمارات وحكامها وشعبها ومؤسساتها في مآزرت الشعب الفلسطيني.

كما حضر التوزيع عدد من أهالي الأطفال المستفيدين، فيما قدم درويش الشكر للمجلس العلمي للدعوة السلفية وجمعية دار البر ولمديري ومديرات المدارس في المنطقة على تعاونهم المستمر مع الجمعية سواء في اختيار الطلبة او اقامة الانشطة الخاصة بالطلبة.