وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس تكرم نشطاء جهاز العمل الجماهيري "بجنوب غزة"

نشر بتاريخ: 31/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 17:12 )
غزة- معا- كرمت حركة حماس في "جنوب غزة" العاملين في جهاز العمل الجماهيري لحركة حماس، وذلك تقديرا لجهودهم في إنجاح مهرجان انطلاقتها الـ24 "يا قدس إنا قادمون".

وحضر الاحتفال عدد من قيادة الحركة بينهم المهندس أبو مصطفي السويسي وم. أبو عبيدة ومسؤول جهاز العمل الجماهيري أ. أشرف زايد، وعدد من مسؤولي وقادة وأبناء الحركة بجنوب غزة.

وأكد أبو زايد إلى أهمية دور العمل الجماهيري في التواصل مع أبناء الشعب الفلسطيني وتفاعله مع أنشطة وفعاليات الحركة المختلفة، مشيراً إلى أن العاملين في جهاز الجماهيري يواصلون العمل بالليل والنهار من أجل نصرة هذه الدعوة وإنجاح أنشطتها المتنوعة.

وأضاف:"يسعدنا أن يضمنا لقاء القائد والجندي ، ونحن جزء من مشروع إسلامي عظيم ، ونبارك جهودكم التي اعترف بنجاحها المراقبون والإعلاميون".

ومن ناحيته أكد م. أبو عبيدة على أهمية عمل جهاز العمل الجماهيري لما له دور في مواجه الاحتلال علي ارض المعركة واشد بدور أبناء العمل الجماهيري بجنوب غزة.

وقال بأن "هذه الانطلاقة تعتبر سلح قوي لحماس وهي نوع من أنواع المقاومة التي لا تقل عن الصاروخ والبندقية ولإبراز العقلية الفردية لأبناء الحركة أمام العالم التي جسدت من خلالها المحافظة على الثوابت الوطنية التي لا تراجع عنها من خلال المقاومة المسلحة لتحرير المسجد الأقصى وفتحه بإذن الله على أيدي المخلصين من أبناء الأمة العظيمة".

وفي نهاية الحفل، وزعت الحركة شهادات التقدير والهدايا على العاملين في جهاز العمل الجماهيري والمكتب الإعلامي في "جنوب غزة".