وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ رام الله والبيرة تعرب عن اعتزازها بانجاز مشروع "تكامل"

نشر بتاريخ: 31/12/2011 ( آخر تحديث: 31/12/2011 الساعة: 19:29 )
رام الله- معا- أعربت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم خلال مشاركتها بالمؤتمر الختامي لمشروع تكامل الذي قام به مركز المرأة للارشاد القانوني، عن اعتزازها بهذا الانجاز، معلنة التزامها بميثاقه وبروتوكولاته التي تلبي احتياجات النساء المعنفات والمؤسسات الخدماتية في القطاعات الصحية والاجتماعية والقانونية.

واعتبرت غنام هذا المشروع بمثابة نقطة تحول ايجابية تساهم في تحسين تقديم الخدمات القانونية والصحية والاجتماعية للنساء ضحايا العنف القائم من النوع الاجتماعي والمعرضات له، مشيرة بأن هذا المشروع يهدف الى ايجاد الحلول لكافة النساء اللواتي يتعرضن للعنف ويعزز فرص الحد من الظاهرة، كما يساهم وبشكل فعال في تسهيل عمل المؤسسات والجهات التي تتابع قضايا النساء المعنفات بما فيها المحافظة والشؤون الاجتماعية وجهاز الشرطة الفلسطينية.

وقدمت غنام الشكر والتقدير لجهاز الشرطة الفلسطينية ممثلة باللواء حازم عطالله، لإنشائها أول وحدة نوع اجتماعي مختصة في خدمة المجتمع الفلسطيني من رجال وأطفال ونساء وشيوخ، تهدف الى توفير العدل والمساواة وحقوق الانسان.

وثمنت غنام كافة الجهود التي بذلت لتحقيق هذا الانجاز خاصة مركز المرأة للإرشاد القانوني والاجتماعي ومؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي والاتحاد الأوروبي الذي مول هذا المشروع الاستراتيجي.