وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام للنقابات يعقد انتخابات للجنة العاملين في الهلال الأحمر

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 09:42 )
نابلس- معا- عقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في مقره الرئيسي في مدينه نابلس انتخابات لتشكيل لجنة للعاملين في الهلال الأحمر الفلسطيني.

وفي بداية اللقاء شكر الدكتور غسان حمدان رئيس النقابة العامة لنقابة الخدمات الصحية الحضور وتحدث عن أهمية تشكيل اللجان العمالية في جميع مواقع العمل وكيفية اتصالها مع النقابة الفرعية والعامة للخدمات الصحية كما وتكلم عن البرنامج المقترح للاجتماع.

وقال حمدان إن الانتخابات التي أجرتها اللجنة العمالية للعاملين في الهلال الأحمر هي شي يفتخر به الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والنقابة العامة للعاملين في الخدمات الصحية لأنها جرت بالتصويت وليست بالتزكية حيث تم انتخاب 7 مرشحين لعضوية الهيئة الإدارية للجنة.

من جهته قام فوزان عويضة بتعريف المجتمعين بالاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بشكل عام ومن ثم قام بتعريف اللجان العمالية وأهميتها في المواقع العمالية والمؤسسات وصلتها بإدارة المؤسسات, وقال عويضة إن حضور 60 موظفا من أصل 80 هو شيء رائع من اجل الترشيح والانتخابات.

وكانت نتيجة الانتخابات هي انتخاب التالية أسمائهم بالتصويت كأعضاء للهيئة الإدارية للجنة العمالية: معزوز ميالة رئيسا, نهلة شعار نائبا للرئيس, ديانا الجابي امينا للسر, مها حواري مسؤول التثقيف, أميرة الشنطي الدائرة القانونية, رائد سائح الدائرة الاجتماعية, عميد رطروط التنظيم النقابي.