وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية نابلس تطلق حملة خصومات تشجيعية للمواطنين

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 10:27 )
نابلس - معا - أطلقت بلدية نابلس حملة خصومات تشجيعية لسكان المدينة اشتملت على رسوم رخص الحرف والصناعات واللافتات وإيجارات أملاك البلدية.

وتتضمن الحملة منح خصم بقيمة 20% على رسوم الحرف والصناعات للعام 2012 لمن يلتزم بتسديدها قبل نهاية شهر شباط، بينما تصبح قيمة الخصم الممنوح 10% لمن يقوم بتسديدها بعد هذا التاريخ وحتى نهاية شهر نيسان القادم.

أما بخصوص إيجارات أملاك بلدية نابلس، فقد تقرر منح خصم قيمته 10% عن الإيجارات التي تستحق في العام 2012 لمن يلتزم بسداد مستحقاته حتى نهاية شهر نيسان القادم شريطة أن يكون مسددا لالتزامات السنوات السابقة وأن تزيد قيمة الإيجار السنوي عن 501 دينار أردني، بينما تم استثناء أكشاك التلزيم من هذا الخصم.

كما قررت بلدية نابلس منح خصم بقيمة 10% على رسوم اللافتات عن العام 2012.

وقد أكد المهندس عدلي يعيش رئيس بلدية نابلس أن هذه الحملة تهدف الى التخفيف عن كاهل المواطنين الملتزمين بسداد الالتزامات المترتبة عليهم لبلدية نابلس، وتشجيع المواطنين الغير ملتزمين على جدولة ديونهم والالتزام بدفعها بشكل دوري.

وأضاف المهندس يعيش ان النهوض بواقع مدينة نابلس وتطويرها يتطلب تعاون جميع فئات المواطنين الذين تعود يستفيدون من مختلف الخدمات التي تقدمها لهم بلدية نابلس

من ناحية، فقد اعتمدت بلدية نابلس اعتماد آلية جديدة لتسديد رسوم جمع ونقل النفايات، بحيث تدرج على بند خاص ضمن فاتورة الكهرباء، ويتم تسديدها بشكل شهري عوضا عن تسديدها بشكل سنوي، وذلك لتجنب تراكم الديون على المواطنين في نهاية العام من ناحية، وضمان تحسين الخدمات الصحية والبيئية من ناحية أخرى.