وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد العاب القوى يجتمع مع هاني الحلبي رئيس بعثة اولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 11:45 )
رام الله- معا- عصري فياض- عقد كل من اياد العملة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى اجتماعا مع عضو اللجنة الاولمبية ورئيس بعثة اولمبياد لندن هاني الحلبي بحضور مصطفة عواجنة ومفيد عبد الله عضوا الاتحاد اجتماعا في مكتب الاتحاد في اللجنة الاولمبية.

وقد رحب العملة في بداية الاجتماع بالهندي واثنى على اللجنة الاولمبية وما تقدمه للرياضة الفلسطينية في ظل وجود راعي النهضة الرياضية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ودور السفير خالد اليازجي الامين العام للجنة الاولمبية الذي اثرى الرياضة الفلسطينية بمفاهيم وطنية ودور هاني الحلبي رئيس البعثة الفلسطينية لاولمبياد لندن.

وقال العملة إن اتحاد العاب القوى دائم التعاون مع اللجنة الاولمبية وسيبقى ويعمق هذا التعاون لصالح الحركة الرياضية واللاعبين.

من جهته طالب هاني الحلبي بان يكون هناك جهاز فني من اجل صقل شخصية وقدرات اللاعب من اجل إعداد اللاعب فنيا من اجل تحقيق مشاركة فاعلة في اولمبياد لندن.

وأكد أن اللجنة الاولمبية ستوفر كل الاحتياجات التي توفر كل متطلبات اللاعبين المشاركين في لندن، وابدى الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى استعداده لتحضير الخطة المطلوبة خلال ايام ووضعها على طاولة الحلبي.

وقال العملة ان الاتحاد سيباشر فورا بتشكيل جهاز فني للاشراف على البطلة ورود صوالحة التي ستشارك في اولمبياد لندن، كما تم في الاجتماع تقييم مشاركة العاب القوى في الدورة العربية في قطر، حيث اعتبر العملة ان المشاركة كانت متواضعة، وان الاتحاد سياخذ العبر من ذلك ويعد بعمل إستنهاض جديد وازالة كافة العقبات التي واكبت المرحلة السابقة.

من ناحية اخرى قدم الاتحاد الفلسطيني لالعاب القوى التهاني للواء نضال ابو دخان على الثقة الغالية التي اولها اياه الرئيس بتعينيه قائدا لقوات الامن الوطني في الوطن، معتبرا أن اللواء ابو دخان الذي كان ناجحا في كل مواقعه التي قادها ومنها الاتحاد الرياضي العسكري جدير بهذه الثقة وهذا المنصب الرفيع.