وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرى الديمقراطية يدعون الفصائل إلى الإسراع بتنفيذ اتفاق القاهرة

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 14:12 )
رام الله- معا- دعا أسرى الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال الفصائل الفلسطينية التي اجتمعت مؤخراً في القاهرة، إلى تنفيذ ما تم الاتفاق علية فوراً، وإجراء انتخابات رئاسية وتشريعية حرة ونزيهة، بعيدة عن تجاذبات الانقسام.

وقال القيادي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الأسير وجدي جودة بأنه بات من الضروري الخروج من حالة الانقسام التي طال أمدها، والتي تخدم الاحتلال في ظل وجودها.

وأكد الأسير وجدي جودة على ضرورة التفرغ للقضايا الوطنية الكبرى، والوقوف أمام سياسة الاستيطان، وتهويد القدس عبر سياسة هدم المنازل وتهجير أهلها ومصادرة أراضيها.

ودعا القيادي في الجبهة الديمقراطية إلى إنهاء ملف الاعتقال الفلسطيني، وضرورة إغلاقه لإنجاح جلسات الحوار التي عقدت في القاهرة، وأكد على ضرورة وجود الخطاب الإعلامي الايجابي والداعم للوحدة الوطنية الفلسطينية.

وفي سياق آخر وجه القيادي في الجبهة الديمقراطية التهنئة للشعب الفلسطيني في الداخل والشتات بمناسبة ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية، وشدد على أهمية إحياء هذه المناسبة في هذه المرحلة الدقيقة والحساسة التي تواجه الشعب الفلسطيني، وتجديد التأكيد على حق الشعب في النضال من اجل تحرير أرضه، واسترداد حقوقه الوطنية المشروعة.