وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع رؤساء اندية المحترفين في نادي ترجي واد النيص

نشر بتاريخ: 02/01/2012 ( آخر تحديث: 02/01/2012 الساعة: 19:50 )
بيت لحم - معا - بناء على دعوة رئيس نادي ترجي واد النيص سليم أبو حماد لأندية المحترفين تم عقد اجتماع لرؤساء الأندية يوم السبت بتاريخ 31-12-2011 حيث تم تداول المواضيع الخاصة بالأندية لرفع مستوى الرياضة الفلسطينية والمحافظة على العلاقات الودية بين الأندية بما يضمن استمرار المسيرة الوطنية الرياضية حيث اجمع المجتمعون على التوصيات التالية :

التوصيات :-

1- الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كمؤسسة وطنية
أكد جميع رؤساء الأندية أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم هو المرجعية الأولى والأخيرة لجميع الأندية وان الاتحاد هو المؤسسة الوطنية الشرعية الوحيدة وجميع الأندية خاضعة لقوانين وتعليمات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ولا يسمح لأحد المساس بشرعيته وقراراته وقوانينه.

2- بخصوص موضوع خلاف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وهلال القدس:-
أوصى المجتمعون ب :-
|160190|
- إكمال اللجنة التي شكلها الاتحاد بشان حل الخلاف مع هلال القدس سابقا باستكمال عملها لإنهاء الخلاف المادي الخاص بالرعاية وبمساعده من رؤساء الأندية وان نادي هلال القدس ملتزم بتوصياتها .

- إن التراشقات الإعلامية مرفوضة جملة وتفصيلا مؤكدة على شرعية الاتحاد الفلسطيني والالتزام بكافة قراراته واعتبار البيانات الصادرة هي بيانات لاغيه وكأنها لم تكن .

3- أكد المجتمعون على رعاية جوال لدوري المحترفين والالتزام الأندية بها متمنين على الاتحاد إقرار المكافئات عن البطولات الرسمية لهذا الموسم .

4 لعمل الموازنات الخاصة بالأندية وإمكانية وضع تصورات مالية للمواسم القادمة تمنى المجتمعون بضرورة الإعلان مسبقا عن أي مساهمة من الاتحاد أو رعايات او مساهمات أخرى للأندية ومكافئات البطولات الرسمية قبل بداية الموسم الرياضي ويشمل هذا الموسم .

5- تمنى المجتمعون بإعادة النظر بقضية الهبوط والصعود بخصوص دوري المحترفين والإبقاء على الأندية العشرة للموسم الحالي .

6- تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية شهرية بين رؤساء الأندية
|160189|

الحضور :
معاوية القواسمة -شباب الخليل
باسم ابو علان- شباب الظاهرية
عبد القادر الخطيب - هلال القدس
سميح العبد- مؤسسة البيرة
اسماعيل سرور- جبل المكبر
جمال الصويص- الثقافي طولكرم
جهاد طملية - مركز الامعري
سليم ابو حماد - واد النيص

وتم اعتذار مركز طولكرم ومركز بلاطه لاسباب خاصه