وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بيان صادر عن أندية الدرجة الثانية بالجنوب

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 11:17 )
الخليل- معا- اعلام فرع الاتحاد بالجنوب- بعد اجتماع اندية الدرجة الثانية ، من محافظتي الخليل وبيت لحم في مقر نادي بيت أمر مساء الاثنين ... وبعد تدارس المجتمعين لجملة القضايا التي تفاعلت في الشارع الرياضي مؤخرا ، أصدر المجتمعون البيان التالي :

في الوقت الذي تحقق فيه المؤسسات الرياضية الفلسطينية اختراقات دولية غير مسبوقة ، تمثلت في النجاحات المكتسبة ، بفرض عضوية فلسطين كاملة في مؤسسات اللجنة الاولمبية الدولية ، والاتحاد الدولي لكرة القدم ، والاتحادات الاقليمية والقارية .

وفي الوقت الذي تحقق فيه المؤسسات الرياضية الفلسطينية نجاحات وطنية ، تتصل بانهاء الانقسام الرياضي ، وانتظام المنافسات ، وبناء المؤسسات الرياضية الوطنية ، وانجاز البنية التحتية الرياضية ، وحث الخطى للنهوض بالشباب الفلسطيني ، للمشاركة في انجاح المشروع الوطني الفلسطيني .

في هذا الوقت ... لوحظ أن بعض الاشخاص الذين لم يرق لهم تحقيق هذه النجاحات، محاولين وضع العصي في دواليب المشروع الرياضي الوطني ، وذلك من خلال كيل الاتهامات المغلوطة بحق رموز المشروع الرياضي الوطني ، وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب ، ساعين لافشال النجاحات التي تحققت ، وضرب المشروع الرياضي في الصميم .

لذلك فان اندية الدرجة الثانية بمنطقة الجنوب ، والمجتمعة مساء الاثنين بمقر نادي شباب بيت امر تؤكد على ما يلي :

أولا : تعبر هذه الاندية عن التفافها حول المشروع الرياضي الوطني الفلسطيني ، ودعمها اللامحدود لربان هذا المشروع اللواء جبريل الرجوب ، مؤكدين ثقتهم التامة بالأخ ابو رامي ، وتقديرهم لجهوده في الترقية الرياضية.

ثالثا : يطالب المجتمعون جميع المؤسسات الرياضية الوطنية بالوقوف الى جانب المشروع الرياضي الكبير ، والتعبير عن الدعم والمساندة للقائد ابو رامي ، والوقوف في وجه المغرضين .

رابعا : يطالب المجتمعون هلال القدس باعادة النظر بالبيان الذي صدر عن ادارة النادي مؤخرا.

خامسا : يطالب المجتمعون الخيرين في هذا الوطن التدخل العاجل لدى الاخوة في الهلال للالتزام بلوائح وانظمة الاتحاد الفلسطيني .

سادسا : يهيب المجتمعون بجميع المؤسسات الرياضية الفلسطينية الالتزام بحل المشاكل من خلال القنوات والاطر الرسمية ، وتجنب نشر الخلافات عبر وسائل الاعلام المختلفة .