وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوفد الطبي الأردني يزور مستشفى القلب التابع لجمعية الخدمة العامة

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 13:33 )
غزة -معا- زار الوفد الطبي الأردني المكون من د. أمين القريوطي استشاري طب وجراحة القلب ود. نائل الشوبكي- استشاري أمراض القلب والشرايين والقسطرة العلاجية مستشفى القلب والأوعية الدموية التخصصي التابع لجمعية الخدمة العامة.

وكان في استقبال الوفد كلا من د. محمد العكلوك رئيس مجلس الإدارة ود.نافذ إنعيم وعوني العكلوك مدير الجمعية ومنال صيام مديرة المشاريع وعدد من أطباء القلب والأوعية الدموية.

وبدوره رحب الدكتور محمد العكلوك بالوفد وأطلعه على الوضع الصحي العام في قطاع غزة وعلى الجهد الكبير الذي تقوم به جمعية الخدمة العامة لتلبية احتياجات القطاع الصحي والعمل على تقديم خدمات نوعية والنهوض بمستويات طبية عالية للتخفيف عن المرضى.

من جانبه، أشاد الوفد الزائر بالخدمات التي يقدمها مستشفى القلب والأوعية الدموية وأبدى إعجابه بالإمكانيات والتجهيزات الطبية المتوفرة في المستشفى والتي ستساهم بشكل كبير في تقديم خدمات طبية في ظل التزايد الكبير في أعداد المرضى، داعيا إلى مزيد من التقدم والنجاح ومزيدا من التحدي والصمود.

وأكد الوفد أنه سيقوم بزيارات أخرى إلى المستشفى لإجراء العمليات الصعبة والمعقدة في مجال القلب والأوعية الدموية وأيضا العمل على تبادل الخبرات مع الطواقم المحلية.