وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المستشفى الأهلي في الخليل يكرم الشرطة والاستخبارات العسكرية

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 16:49 )
الخليل-معا- كرمت اليوم الهيئة الادارية للمستشفى الأهلي بمدينة الخليل، الشرطة والاستخبارات العسكرية الفلسطينية، تقديراً لجهودهم في حفظ الأمن والأمان في محافظة الخليل بشكل عام وفي المستشفى الأهلي بشكل خاص من خلال تواجدهم باستمرار داخل المستشفى والعمل على حل كافة المشاكل التي تواجه الطواقم الطبية والادارية في المستشفى.

وقال الدكتور صلاح الدين الهشلمون، المدير الطبي للمستشفى: إننا نفخر بكافة اجهزتنا الامنية الفلسطينية التي تعمل ليل نهار على حماية المواطنين ومقدرات أبناء الشعب الفلسطيني وخاصة الشرطة من خلال جهودهم الحثيثة في إشاعة الأمن والأمان في هذا البلد المبارك".

وأضاف: العملية التكاملية ما بين جهاز الشرطة وإدارة المستشفى سهلت ووفرت تقديم خدمات فضلى للمواطنين". واكد على أن إدارة المستشفى مستعدة للتعاون مع الشرطة والاجهزة الامنية لتدريب طواقمهم على الاسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الكوارث الطبيعية والاجتماعية، مشيراً الى أن ذلك يصب في مصلحة المواطن من خلال الأمن والأمان والصحة.

من جانبه، شكر الرائد حسين ابو عيد مدير عمليات الشرطة، إدارة المستشفى نيابة عن العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل وكافة ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة الفلسطينية التي تعتز بالكوادر الطبية الفلسطينية والتي لا تألو جهدا عن تقديم الخدمات الطبية الأمثل للأصحاء قبل المرضى ليكون شعبنا خال من الأمراض.|160313|

وتحدث الرائد ابو عيد، عن العلاقات المتينة التي استطاع جهاز الشرطة نسجها مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي والتي تهدف لتعميق النظام والقانون على مبدأ الشراكة في بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة برئاسة الرئيس محمود عباس وعاصمتها القدس الشريف.

الى ذلك، أشار الرائد فضل خلاوي، مدير جهاز الاستخبارات العسكرية الى العلاقات المتينة بين الأجهزة الامنية والشرطة ومؤسسات المجتمع المدني، لافتا الانظار الى أن الجميع يسعى لتقديم أفضل ما لديه لخدمة المواطنين وتسهيل سبل الحياة ليعيشوا بكرامة وطمأنينة، مشدداً على أن الاجهزة الامنية لن تتوانى عن تقديم اية مساعدة والقيام بواجبها اتجاه مؤسسات المجتمع وخاصة المستشفيات.

وشارك في اللقاء التكريمي، الرائد أحمد العطاونة مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ومروان شاهين وعز الدين فراح عضوي الهيئة الادارية في المستشفى، والدكتور أمجد مجاهد نائب مدير المستشفى الأهلي ونبيل ناصر الدين وباسم النتشة مدير العلاقات العامة في المستشفى ووفد من الاستخبارات العسكرية.

وفي نهاية اللقاء قام مدير المستشفى بتقديم الدروع التكريمية للشرطة وللاستخبارات العسكرية.