وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حرز الله يطالب لاعبي الشجاعية بالمزيد من البطولات

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 17:52 )
غزة- معا- اللجنة الإعلامية للشجاعية- طالب صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول بالمزيد من البطولات خلال المرحلة القادمة وخاصة بطولة الدوري التي من المتوقع أن تنطلق قريبا.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته إدارة النادي للفريق الأول بالنادي تكريما لحصولهم على بطولة وفاء الأحرار التي نظمها النادي الأهلي الفلسطيني وتخلل حفل التكريم الذي اقتصر على أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول وجبة عشاء في احد المطاعم وتقديم مكافآت مالية.

وهنأ حرز الله لاعبي الفريق بقدوم العام الجديد متمنيا أن يكون عام البطولات وإحراز الكؤوس لنادي الشجاعية، موجها شكره لهم على جهدهم الكبير وعطائهم الذي توج بالحصول على بطولة وفاء الأحرار.

وأضاف حرز الله بان الفوز ببطولة وفاء الأحرار يجب أن يكون انطلاقة جديدة لإضافة المزيد من البطولات لخزائن النادي الذي أحرز العديد منها على مدار تاريخه الذي تجاوز 36 عاما.

وتطرق حرز الله إلى النهضة العمرانية التي يشهدها النادي من خلال إقامة المجمع التجاري، موضحا أن هذا المشروع الكبير سيدر دخلا كبيرا على النادي في العام القادم، مطالبا اللاعبين بالصبر خلال هذا العام وسيحصدون نتاج صبرهم.

من جانبه قال نايف الحطاب أمين سر نادي اتحاد الشجاعية أن الفوز ببطولة وفاء الأحرار جاء نتيجة جهد وعمل كبير قام به الجهاز الفني والإداري واللاعبين الذين لم يدخروا جهدا وكان يقف خلفهم جمهور عريض وكبير استطاع بث الحماسة في صفوف اللاعبين ودفعهم للأداء بأقصى طاقتهم للفوز بهذه البطولة.

بدوره وجه رياض البيطار مسئول اللجنة الإعلامية بالنادي التحية إلى جمهور النادي الكبير والذي رسم أجمل صورة من خلال تشجيعه المثالي وانضباطه الكبير خلال كافة مباريات البطولة، متمنيا أن يتواصل هذا الالتزام والانضباط في كافة البطولات القادمة.

وأشار البيطار إلى عزم اللجنة الإعلامية إطلاق الموقع الالكتروني للنادي بحلته الجديدة يوم الخميس القادم، مضيفا أنها ستكون انطلاقة نوعية ومميزة لان أي نشاط رياضي يحتاج إلى تغطية إعلامية مناسبة.

وتم في نهاية الحفل تقديم المكافآت المالية وسط أجواء رائعة بين أعضاء مجلس الإدارة والجهازين الفني والإداري واللاعبين.