وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طمليه يستغرب اقامة نهائي الكأس على ملعب الخضر والاتحاد يوضح

نشر بتاريخ: 03/01/2012 ( آخر تحديث: 03/01/2012 الساعة: 19:36 )
رام الله- معا- اكدت دائرة الأنشطة والمسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في بيان وصل "معا"، "ان تعليمات اجراء مباريات كأس الشهيد ابو عمار لكرة القدم الذي اسدل الستار عنه يوم الاحد الماضي، كانت تنص وفق التعليمات الخاصة التي تم الاتفاق عليها بين الاتحاد وجميع الاندية على اقامة المباريات على ملاعب محايدة ولم يتم تحديد ملعب بذاته للمباراة النهائية".

جاء ذلك ردا على بيان رئيس مركز شباب الأمعري النائب جهاد طمليه الذي ابدى فيه استغرابه "لاقامة المباراة على استاد الخضر الدولي بعدما كانت مقررة على فيصل الحسيني" حسب البيان.

واضاف طمليه " بأن الإتحاد إعتمد في وقت سابق إقامة جميع المباريات النهائية على إستاد الشهيد فيصل الحسيني نظراً لأنه يتوافق مع المعاير الدولية وتتوافر فيه كل الإمكانيات والمرافق التي تؤهله لإحتضان المباريات النهائية عكس الخضر الغير مؤهل لإستضافة نهائي بإسم الشهيد ياسر عرفات".

وأضاف بأن الأمعري وصيف البطولة للمرة الثانية على التوالي ولعب النهائي السابق أمام ترجي واد النيص على ملعب الشهيد فيصل الحسيني وتسائل عن دوافع هذا القرار الغريب في اللحظات الأخيرة وأسابه الحقيقية والمستفيدين منه لأن الخاسر الأكبر كانت الجماهير الرياضية .

هذا وتنص تعليمات البطولة التي جرى نشرها عبر وسائل الاعلام في وقت سابق ان اي مباراة تجري بين الفريقين يجب ان تقام على ملعب محايد، ولا يوجد اي نص في التعليمات يؤكد ان النهائي سيكون على ملعب محدد.

من جهة ثانية هنأ طمليه نادي الظاهرية بتحقيقه بطولة الشهيد أبو عمار بعد تغلبه في المبارة النهائية على الأمعري بركلات الترجيح .

ووصف طمليه في البيان الذي وصل "معا" نسخة عنه إنجاز الظاهرية بالمستحق وبأنه نتيجة منطقية للمستوى المتقدم الذي ظهروا به هذا الموسم , وأشاد بجمهورهم الكبير وبإدارة ولاعبي ومدرب الفريق وتحملهم مسؤولياتهم بشكل كامل , وقال بأن غزلان الجنوب يمتلكون كل مقومات النجاح التي قلما تجد لها مثيل على الساحة المحلية , وتمنى طمليه إستمرار النجاح والتوفيق للظاهرية .

وشكر طمليه لاعبي الأمعري على أدائهم الرجولي ووصولهم المباراة النهائية رغم ظروف عدم الإستقرار التي عاشها النادي مؤخراً والمدرب الكبير ناصر دحبور الذي إستلم دفة القيادة في فترة حساسة وإستطاع عمل نقلة نوعية خلال مدة وجيزة.

وأكد بأن صفحة التراجع طويت وحقبة جديدة تنتظر الفريق بقيادة المدرب المخضرم رائد عساف وكابتن المنتخب الأردني والوحدات سابقاً خالد سليم ومدرب المنتخب الفلسطيني السابق عزت حمزة.

وأشاد طمليه بجماهير الأخضر الوفية التي تكبدت مشقة السفر إلى ملعب الخضر ووعدهم بإستفاقة حقيقية للفريق وتعويض الإخفاقات السابقة في مرحلة الإياب والظهور بشكل مشرف في الإستحقاق الأسيوي.