وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معهد فلسطين يختتم برنامجاً تدريبياً لموظفيه في عمان

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 13:32 )
عمان -معا- إختتم معهد فلسطين للدراسات المالية والمصرفية، بالتعاون مع المعهد الأوروبي العربي للإدارة والتكنولوجيا مؤخراً دورة تدريبية لموظفيه بعنوان " التفكير الإيجابي والسعادة " في العاصمة الأردنية عمان في مقر المعهد الأوروبي العربي بواقع 8 ساعات تدريبية.

وأفتتح البرنامج باسل طه مدير عام المعهد، حيث أكد أن رسالة المعهد كانت وعلى الدوام تقوم على بناء علاقات مميزة بين الموظفين من خلال تفعيل التفكير الإيجابي الذي له أثر كبير في إنجاز العمل بروح التعاون، كما وتحدث عن أهمية إدراك كافة العاملين مهام المؤسسة ورؤيتها ورسالتها وأهدافها والبحث عن أفضل الطرق والأساليب لتحقيقها في جو يسوده الإيمان بقوة الفريق والثقة المتبادلة بين الموظفين.

وأشار طه الى أن هذا البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج بدأ بتنفيذها المعهد من أجل رفع كفاءة العاملين به، وتطوير إمكانياتهم وقدراتهم بناء على توجهات مجلس الإدارة ممثلاً برئيسه د. جهاد الوزير، كما وشكر المعهد الأوروبي العربي على حسن تعاونهم، وعلى الأداء المتميز لمدربيهم.

وقدمت الدورة سناء عبده من مستشاري المعهد الأوروبي، التي تعد من أوائل الفلكيين العرب ولها مؤلفات عديدة في مجال التفكير الإيجابي والإبداعي، حيث إستعرضت طرق وآليات بناء العلاقات بين الموظفين باستخدام التفكير المنطقي السليم الذي يحقق جو عمل إبداعي يرفع من كفاءة المؤسسة وقدرتها على تحقيق أهدافها.