وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإتحاد الرياضي العسكري ينظم دورة تدريبية في لعبة الملاكمة

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 16:40 )
رام الله- معا- محمد الياسيني- أعلن الإتحاد العام للرياضة العسكرية عن إقامة دورة تدريبية مكثفة في لعبة الملاكمة لمنتسبي الأجهزة الأمنية الأسبوع القادم في مركز الفايتنج زون برام الله.

وأكدت المقدم امل خليفة امين سر الإتحاد على مخاطبة كافة الأجهزة الأمنية حول الدورة و مدتها، ومن المقرر أن تبدأ في الثامن من الشهر الجاري لمدة أربعة أيام بمعدل حصتين تدريبيتين يومياً تحت إشراف المدرب شاكر الشروف مسؤول الألعاب القتالية.

كما بينت خليفة إهتمام اللواء نضال أبو دخان رئيس الإتحاد العام للرياضة العسكرية بالألعاب القتالية و من ضمنها الملاكمة، لما لها من فوائد عديدة لرجل الأمن، حيث تركز على اللياقة البدنية، و تنمية مهارات الدفاع عن النفس و غرز الشجاعة و الاقدام في نفوس اللاعبين، مؤكدة الحرص على تنظيم دورات و بطولات في مختلف الألعاب القتالية.

بدوره ثمن المدرب شاكر الشروف الجهود التي تبذلها إدارة الإتحاد في دعم الألعاب القتالية و تنظيم الدورة، مشيراً إلى أنها ستحظى بمشاركة واسعة من اللاعبين القدماء و المستجدين، وقال ان الدورة تهدف إلى الوقوف على مستوى اللاعبين و العمل على ضخ دماء جديدة و إكسابها الخبرة و تقنيات اللعبة و قوانينها، بهدف تأهيليهم للمشاركة في البطولات المحلية و الخارجية.

يذكر أن المنتخب العسكري للملاكمة قد شارك في بطولات عديدة و حصد مراكز متقدمة، و كان آخرها الفوز في برونزية ميلاد القائد الدولية التاسعة للملاكمة في الأردن، إضافة إلى 6 ذهبيات و أربع فضيات في بطولة الإستقلال التي نظمها نادي القدس في عناتا.