وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة فلسطين ومؤسسة بيت الحكمة

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 16:38 )
غزة- معا- وقعت جامعة فلسطين مذكرة تفاهم مع مؤسسة بيت الحكمة للاستشارات وحل النزاعات بشأن التعاون في المجال الأكاديمي والدراسات والأبحاث، والتدريب وتبادل المعلومات والخبرات، حيث وقع المذكرة كل من الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة نيابة عن الجامعة، والدكتور أحمد يوسف رئيس مجلس إدارة مؤسسة بيت الحكمة نيابة عن بيت الحكمة.

وجرت مراسم التوقيع في مقر جامعة فلسطين بمدينة الزهراء بحضور الأستاذ الدكتور يوسف جربوع نائب رئيس الجامعة للششؤون الأكاديمية، والدكتور موسى أبو سليم النائب المالي والإداري، والدكتور عبد الكريم المدهون عميد شؤون الطلبة، وأحمد صنع الله مدير العلاقات العامة بالجامعة، والمهندس محمود المدهون عضو مجلس أمناء مؤسسة بيت الحكمة.

من جانبه رحب الدكتور سالم صبّاح رئيس الجامعة بوفد "بيت الحكمة"، وقدم لهم نبذة مختصرة حول أحدث المستجدات في الجامعة وخططها المستقبلية.
كما أعرب عن سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم، مشيداً بدور مؤسسة بيت الحكمة في خدمة أبناء شعبنا ومجتمعنا الفلسطيني، ومتمنياً أن تعمل مذكرة التفاهم على تفعيل دور المؤسستين في تعزيز مهارات وقدرات أبناء شعبنا من خلال برامج التدريب والأبحاث المتخصصة.

وبدوره شكر الدكتور "يوسف" جامعة فلسطين على حسن الاستقبال والضيافة، وأشاد بدور الجامعة ونظامها التعليمي، مؤكداً على أن الاتفاقية ستعمل على إقامة علاقات تعاون متبادلة تسهم في تطوير أساليب البحث في شتى المجالات التي تعمل على تعزيز وتنمية العلم والمعرفة والمنفعة المتبادلة للمجتمع الفلسطيني.

وفي ذات السياق التقى وفد "بيت الحكمة" بالحاج كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة الذي رحب بالوفد، وثمّن جهودهم، مؤكداً أن مجلس إدارة الجامعة يحرص بشكل كبير على تطوير الجامعة بشكل مستمر، في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء والبرامج وما يعود بالخدمة والمنفعة العامة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

واختتم الوفد زيارته بجولة تفقدية تعرف خلالها على كليات الجامعة ومرافقها وخدماتها.