وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

القاهوق وعرفات يتبرعان بمبلغ كبير للفرسان

نشر بتاريخ: 04/01/2012 ( آخر تحديث: 04/01/2012 الساعة: 20:11 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- في إطار إستعدادات نادي مؤسسة شباب البيرة لخوض مرحلة الإياب من دوري "جوال" للمحترفين، فقد واجهت نادي البيرة مشكلة تعاني منها جميع الأندية ألا وهي "الازمة المالية".

وقد تبرع دخل الله قاهوق، ومعرف عرفات بمبلغ كبير. وقد تم ذلك صباح اليوم الثلاثاء في مقر نادي مؤسسة شباب البيرة بحضور اللواء جبريل الرجوب بعد أن تلقى دعوه رسمية من قبل إدارة النادي لحضور هذا الإجتماع.

وقد إفتتح الإجتماع رئيس النادي د.سميح العبد ، وقد رحب باللواء جبريل الرجوب وبالحضور جميعاً ، ومن ثم تم مناقشة عدة أمور مع سيادة اللواء أبو رامي حفظه الله ورعاه.

كما أشد أيضاً اللواء أبو رامي بتاريخ نادي مؤسسة شباب البيرة وإنجازاته وماضيه وحاضره وشكر كافة الجماهير البيراوية على مساندتهم الدائمة للكرة الفلسطينية، وشكر إدارة مؤسسة شباب البيرة على دعوته وتمنى لهم كل التوفيق والخير في قادم المواعيد.
|160469|
كما تم أيضاً مناقشة " إستاد ماجد أسعد " المظلوم من قبل بلدية البيرة.

وقال حازم عرفات بأن مسألة الملعب لا تطلب الكثير والخلل واضح واكد بأن الفرنسيين قد رصدو المبلغ كافياً لإكمال غرف الملعب والإضاءة والمطلوب فقط تقديم العطاء والإستجابة من قبل الرئيس وسيتم فوراً العمل في الإستاد.

وطالبت الجماهير البيراوية العمل السريع لإنهاء كافة مستلزمات الملعب وإنارته في أسرع وقت .

وفي نفس الوقت شكر الدكتور سميح العبد اللواء جبريل الرجوب وبدأ حديثه وقال " البيرة قلباً وقالباً مع اللواء أبو رامي ".

وأكد أن الرجوب هو صاحب وزن وثقل كبير على الساحة الفلسطينية والعربية والعالمية ، وقد طور كرة القدم لمدى كبير يعجز أي شخص عن فعل هذا الأمر ،
وأكد انه صاحب النهضة والإنجازات للشعب الفلسطيني.

وأشار د.سميح العبد بأن إدارة البيرة وطاقمها الفني ولاعبيها وجماهيرها يساندون سيادة اللواء أبو رامي صاحب النهضة الرياضية الفلسطينية .

بينما حضر الإجتماع كل من :- اللواء جبريل الرجوب ، الحاج أبو نوفل ، معرف عرفات ، حازم عرفات ، علي الصالح ، سامر عطا ، إسماعيل الشني ، إيهاب سمرين . ورئيس النادي الدكتور سميح العبد و نائبه السيد عزام إسماعيل وأعضاء الهيئة الإدارية :- " جمال كامل ، ماهر يوسف ، أشرف صايل ، جمال شلطف ، صالح عبد صالح " .