وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك الإسلامي الفلسطيني يهدي جمعية القدامى جهاز تلفاز

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 16:24 )
غزة- معا- إياد الريس- قدم البنك الإسلامي الفلسطيني ممثلا بمحمد الطرطور مدير العلاقات العامة في البنك ، قدم للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين جاز تلفاز تقديراً ودعماً للجمعية على نشاطها ومجهوداتها تجاه الرياضيين القدامى ، والحضور والتمثيل المشرف للجمعية في مشاركتها الخارجية التي كان أخرها بعثة قدامي الرياضيين إلي المملكة الأردنية الهاشمية التي حققت إنجازاً وحضوراً فلسطينياً مشرف في الأردن لشقيق.

فقد استقبل عماد التتري وزياد أبو سمرة وإياد الريس مدير دائرة العلاقات العامة في البنك الإسلامي الفلسطيني محمد الطرطور في مقر الجمعية الكائن في مبني اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وقد سلم محمد الطرطور جهاز التلفاز نيابة عن رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور محمد جبر زكا رنة والمدير العام نضال البر غوثي، ناقلا تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك لرئس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية متمنياً لها وللرياضيين القدامي كل تقدم وإزدهار في خدمة الرياضة الفلسطينية بشكل عام .

وبدورة قدم عماد التتري أمين سر الجمعية وزياد أبو سمرة أمين الصندوق شكرهم العميق باسم مجلس إدارة الجمعية والرياضيين القدامي للدكتور محمد زكا رنة وال نضال لبرغوثي ولمحمد الطرطور علي هذه الهدية القيمة في مضمونها ، التي تؤكد من خلالها الرؤية الوطنية لسياسة البنك الإسلامي الفلسطيني علي الصعيد الاقتصادي والرياضي والاجتماعي الذي من شأنه المساهمة في بناء الوطن .

وأضاف زياد أبو سمرة أن هذه ليست المرة الأولى التي يدعم البنك الإسلامي الفلسطيني جمعية القدامى فقد سبق أن ساهم في رعاية إحدي البطولات وقدم جهاز كمبيوتر، عبر محمد الطرطور ، داعياً لمزيد من التعاون بين الجمعية والبنك لما فيه خدمة الوطن ومؤسساته .