وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" دورا " جاهزة للقاء الجار " الفوار" في قمة مرتقبة

نشر بتاريخ: 05/01/2012 ( آخر تحديث: 05/01/2012 الساعة: 20:51 )
الخليل – معا – هيثم الدرابيع – تقام على إستاد دورا الدولي غداً الجمعة وفي تمام الساعة 2.5 عصراً وضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لقاء قمة بين الجارين نادي شباب دورا ونادي مركز الفوار .

وهو لقاء قوي يمني الفريقين فيه النفس لحصد نقاطه بالكامل سعيا للوصول للصدارة وتذوق نشوة النصر والبقاء على الأمل للوصول لقمة الترتيب، مواجهة تحمل في طياتها الندية والإثارة إلى جانب الحذر من كلا الفريقين بعد أن قدما أداء غير مقنع نوعاً ما في الجولات السابقة مع أفضلية لشباب دورا الذي يسعى من خلال هذه المباراة دخول أجواء الدوري والصعود لمركز متقدم على لائحة الترتيب بعدما جمع 4 نقاط من خسارة وفوز وتعادل جعلته يحتال بها المركز الثالث .

في حين يدرك الفوار أهمية المباراة وخاصة أن الفوار يقبع في المركز السادس بعد 3 تعادلات . ويدخل الفوار المباراة في ظل غياب العديد من لاعبيه وخاصة في المنطقة الخلفية بعد طرد كل من أحمد نبيل وخالد أبو ربيع في المباراة السابقة مع الرماضين .

من المتوقع أن يبدأ شباب دورا المباراة مهاجماً منذ البداية مستغلاً الأرض والجمهور وتحركات لاعبيه وخاصة خط الوسط والهجوم معتمداً على سرعة إبراهيم الحامدي ( إبرا ) وسلامة سويطي وعدي خروب في منطقة الوسط وفي الهجوم من المتوقع أن يكون للنجم إسلام أبو مقدم دورا بارز في إنهاء الهجمات بمساندة اللاعب مهدي الأعسم في المقابل سوف يتكف خط الدفاع بقيادة البارع محمد بشارة وعلي حسنين ومحمد سامي وصهيب الدرابيع ومن خلفهم الحارس الأمين لؤي أبو عرقوب بالوقوف درعاً واقياً لهجمات الفوار.

بالإضافة إلى امتلاكه دكة بدلاء رائعة ممثلة بكل من النجم عماد الدراويش واللعب أحمد صلاح والموهوب وسام الدرابيع .

ومن المتوقع أن يبدأ الفوار المباراة بحذر وخاصة في ظل غياب العديد من أبرز نجومه ومن المتوقع أن يعتمد على الهجمات المرتدة عبر المهاجم مهند داود ومصعب الشوابكة وفي خط الوسط جلال الطويل ويونس الشرحة وفي خط الدفاع سامي السيخ ونعمان أبو ربيع ووائل الخطيب .