وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

في يوم الشهيد- قيادة حركة فتح تزور مقبرة الشهداء المركزية في شاتيلا

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 15:04 )
لبنان - معا - بمناسبة يوم الشهيد الفلسطيني قامت قيادة حركة "فتح" في بيروت بزيارة مقبرة الشهداء المركزية عند مستديرة شاتيلا اليوم السبت.

شارك في الزيارة أمين سر حركة "فتح" في بيروت سمير أبو عفش، وأعضاء قيادة بيروت، ومسؤولي وكوادر الحركة، ورئيس المجلس الإسلامي الفلسطيني فضيلة الشيخ الدكتور محمد نمر زغموت، ورئيس العلاقات السياسية في ندوة العمل الوطني هاني فاخوري، وممثلو فصائل منظمة التحرير وتحالف القوى الفلسطينية والاحزاب والقوى الإسلامية الفلسطينية وممثلو اللجان الشعبية والاتحادات والروابط البيروتية.

ووضع المشاركون أكاليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء تل الزعتر باسم الرئيس محمود عباس ومنظمة التحرير الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين في لبنان وحركة "فتح" ومؤسسة اسر الشهداء.

وبالمناسبة، ألقى مسؤول مؤسسة اسر الشهداء والجرحى في منظمة التحرير الفلسطينية شريف كلمة جاء فيها: "إن يوم الشهيد الفلسطيني هو يوم العزة والكرامة والتحرير، في هذا اليوم نتذكر الشهيد ياسر عرفات يوم قال إنني مشروع شهادة والشعب الفلسطيني كله مشروع شهادة من أجل تحرير الوطن، كما نتذكر شهداء المقاومة الإسلامية والحركة الوطنية اللبنانية وشهداء الثورة الفلسطينية".

وأضاف شريف: في مثل هذا اليوم نتذكر 15/3/2011 يوم اقتحم الجيل الجديد كامل الحدود الفلسطينية من مختلف الدول من اجل تحرير فلسطين، واثبت للعالم أن الشعب الفلسطيني لن يموت.

|160802|
|160801|