وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اولى القدم: بيتللو يعادل العبيدية

نشر بتاريخ: 07/01/2012 ( آخر تحديث: 07/01/2012 الساعة: 18:58 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اكتفى فريقا العبيدية وبيتللو بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الاسبوع الحادي عشر لدوري الدرجة الاولى لكرة القدم.

ورفع بيتللو رصيده الى 13 نقطة فيما اصبح رصيد العبيدية 4 نقاط وفيما يلي تفاصيل اللقاء الذي احتضنه ملعب الخضر:

الشوط الاول:
بدأ اللقاء في أجواء مشمسة وسط إصرار من قبل فريق بيتللو الذي يمتلك 12 نقطة على تسجيل هدف السبق، وقد كان هذا الفريق الاكثر تركيزا ولعب عبد الله التميمي بالإضافة الى امجد صندوقة دورا محوريا في هجمات الفريق، ولعل اخطر الفرص تلك التي مررها عرضية إبراهيم قطاوي إلى المندفع امجد صندوقة إلا أنها خرجت ضربة مرمى.

فرصتان ثمينتان للعبيدية أولها تلك الكرة التي سددها سعيد علي في الدقيقة 5 واصطدمت بأحد المدافعين وكادت ان تلج المرمى، والثانية تلك التي لم يفلح معتصم العيساوي في تسجيلها من داخل منطقة المرمى ووسط هذه الأجواء سجل معتصم العيساوي هدف السبق للعبيدية في الدقيقة 17 اثر تمريرة من معتصم ردايدة إلى معتصم العيساوي فسدد بيسراه في الزاوية البعيدة معلنا عن تسجيل اول أهداف اللقاء.

تسجيل الهدف أعطى دفعة معنوية وفنية للعبيدية فقد مرت كرة محمد خالد بجوار القائم بعد ان سدد من الميمنة بالقرب من منطقة الجزاء.

واصل فريق العبيدية هجماته واعتمد بيتللو على محمد غفري في الدخول من الميمنة وقد فاحت رائحة الخطورة من تمريرة محمد ابو سرحان إلى معتصم ردايدة إلا أن حارس بيتللو أخرجها ركنية.
شهدت الدقيقة 40 فرصة ذهبية للعبيدية لم يستغلها معتصم ردايدة بعد ان مرر له محمد وديع كرة الى داخل منطقة المرمى الا انها خرجت بجوار القائم.

في الدقائق الثلاث الأخيرة أضاع مهاجمو بيتللو فرصتين ذهبيتين، وقبل ان يطلق الحكم صافرته فوجئ فريق بيتللو بهدف سجله معتصم العيساوي الذي تابع ركنية نفذها حاتم صبيح ارتدت فأكملها العيساوي بنجاح الى داخل الشباك.

بعدها بدقيقة وقفت العارضة سدا لرأسية حاتم صبيح وسط انهيار واضح في خط دفاع بيتللو ليطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط بهدفين دون رد.

الشوط الثاني:
اعتقد الجميع وسط الأداء المتواضع الذي أظهره فريق بيتللو في الشوط الأول انه نزل ليلعب شوطا حاسما يقلب فيه النتيجة وبعد سلسلة من التمريرات لأبناء بيتللو فوجئ الفريق البرتقالي بهدف سجله معتصم ردايدة في الدقيقة الأولى ليوسع فريق العبيدية الفارق ولتصبح النتيجة ثلاثية نظيفة.

تبديلان لفريق بيتللو بخروج عبد الله التميمي وإبراهيم القطاوي ودخول محمود أبو السعيد وإحسان خلف.

زكريا قدورة سدد كرة ثابتة صدها حارس العبيدية تهيأت امام لاعب بيتللو إحسان خلف أخذت طريقها إلى الخارج.

اللاعب البديل احسان خلف سجل الهدف الأول لبيتللو بعد ان ارتقى لكرة محمود موسى ابو السعيد وسدد برأسه إلى داخل الشباك. د13

بعد ذلك بثلاث دقائق وفي خضم دربكة امام مرمى العبيدية استغلها امجد صندوقة وسجل الهدف الثاني لبيتللو برأسه.

واصل بيتللو ضغطه وسط تراجع معظم لاعبي العبيدية للمحافظة على النتيجة وخاصة قلب الهجوم حاتم صبيح ومحمد يوسف ليفشل أسامة حمدان ومحمد غفري في إصابة شباك العبيدية مرتين من فرصتين ثمينتين.

تبديل للعبيدية بخروج محمد وديع ودخول حمدان سالم.

وأضاع محمد غفري في الدقيقة 27 فرصة تعديل النتيجة بعد ان انفرد بحارس مرمى العبيدية عندما تجاوز أخر المدافعين وسدد بجوار القائم.

وأكد ايمن صندوقة على نجاح تبديلاته حيث استطاع إحسان خلف تسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له من كرة البديل محمود أبو السعيد الذي نفذ كرة ثابتة في الدقيقة 28.
تبديل اضطراري في صفوف العبيدية بخروج الحارس داوود ردايدة للإصابة ودخول عزمي ردايدة.

وتهادت كرة محمد غفري العرضية امام مرمى العبيدية فيما اكتفى لاعبو بيتللو بالنظر إليها مفوتين على فريقهم فرصة جيدة للتسجيل.

تبديل للعبيدية بخروج معتصم ردايدة ودخول خضر ابو سرحان، وانتهى اللقاء بالتعادل بالنتيجة 3- 3.
الحكام: مروان وزوز، كمال شريتح، عثمان ابو زرقة، ومحمد جبريل رابعا.