وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بركلات الترجيح- واد النيص بطلا لبطولة الانطلاقة

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 11:00 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- توّج ترجي واد النيص يوم امس بكأس البطولة الودية التي اقامها إقليم الجنوب لحركة فتح "بطولة الانطلاقة" على ملعب دورا، بعد فوزه بالركلات الترجيحية على نظيره جبل المكبر، حيث انتهى الوقت الاصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكان قد أضاع المهاجم سعيد السباخي ركلة جزاء لواد النيص في الربع الأخير من الشوط الأول، بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء للاعب اشرف نعمان اثر عرقلته من قبل المدافع رأفت عياد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاءت المباراة قوية من الطرفين، بهجمة للترجي ومثلها للمكبر، وانحصار اللعب في وسط الميدان، مع اللعب على الأطراف لبناء الهجمات.

ومع بداية الشوط الثاني سارع كل من الفريقين للتسجيل وكان لأشرف نعمان ما أراد حين سجّل الهدف الأول للترجي في الدقيقة(49)، ليعود المكبر ويضغط مدافعي الترجي لمعادلة النتيجة، حتى عادل مهاجم المكبر خليل شقيرات النتيجة في الدقيقة(76).

بعد هدف التعادل استمر لاعبو المكبر في الضغط لمضاعفة الغلة مع مرتدات الترجي إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لترجي واد النيص.

تشكيلة الفريقين:
جبل المكبر: مجدي خلايلة في الحراسة، وسيم اغبارية ورأفت عياد وكامل جبارين وعبد سيف في الدفاع، علي الخطيب وثائر قراعين ويحيى بدرة وعدنان صدوق في خط الوسط، وفي خط الهجوم خليل شقيرات وخالد مندية.

واد النيص: توفيق علي في الحراسة، رياض نايف ومحمد يوسف وغالب يوسف واحمد جمال في الدفاع، جهاد صقر وخضر يوسف وسميح يوسف وعرفات صبيح في خط الوسط، وفي خط الهجوم اشرف نعمان وسعيد سباخي.