وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارس النجار : ادائنا في مرحلة الذهاب مرضيا

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 21:08 )
غزة - معا - كامل غريب - ابدي فارس النجار قائد فريق الكرة في نادي شباب يطا رضاه التام على مشوار فريقه في هاب دوري الدرجة الاولي الاحتراف الجزئي واحتلاله المركز الرابع في نهاية مرحلة الذهاب برصيد 18 نقطة وفق الظروف التي عاشها الفريق من اصابات وغيابات وظروف مالية قاهرة .

وقال النجار ان النتائج مرضية رغم انه مقتنع بان امكانيات الفريق ولاعبيه كبيرة وكان بالامكان تحقيق مكانة افضل في المقدمة منوها الي ان فريقه فقد العديد من النقاط السهلة التي كانت كفيلة بوضعه في دائرة الصدارة .

واشاد النجار بمستوي فريقه في لقاء الديربي امام اهلي الخليل رغم انتهاءه بالتعادل السلبي منوها الي ان فريقه قدم اداء جيد رغم الشد العصبي والتوتر الي ساد اللقاء .

وشدد النجا ان هذا الموسم يعد فرصة ذهبية للفريق لاستعادة مكانته وهيبته للعب في دوري المحترفين في الموسم المقبل، مع تطور وتحسن أداء الفريق مقارنة بالمواسم الماضية، لاسيما من حيث العناصر وإتاحة الفرصة أمام الاتحاد لصعود أربعة فرق، وهو الأمر الذي يعزز من آمال الجميع بلا استثناء بالصعود.

واعتبر النجار أن فرص التأهل متاحة لجميع الفرق بلا استثناء ومازال الامر حائرا بين الجميع والعبرة ستكون بالخواتيم، واللقاءات القادمة ستكون نارية، والأفضل بكل تأكيد سيكون من ضمن الفرق الأربعة المتأهلة.

وعبر النجار عن أمله أن يساعد الفريق في تحقيق آماله وطموحاته باستعادة مكانته واللعب مع الكبار في الموسم الجديد عبر انتصارات متواصلة مع بداية مرحلة الاياب .