وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رافت ربيع : نتمسك بامل التأهل لدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 08/01/2012 ( آخر تحديث: 08/01/2012 الساعة: 21:55 )
غزة - معا - كامل غريب - عاش رافت ربيع مهاجم فريق الكرة في نادي شباب ابو ديس واحدة من اجمل لحظاته الرياضية بعد ان تمكن من قيادة فريقه اتصار هام ومفاجئ على فريق جنين برباعية سجلها بمفرده ليحرم جنين من الصدارة ويضع فريقه على الطريق الصحيح مع نهاية الدور الاول من دوري الاحتراف الجزئي .

قال ربيع ان ما يسعده هو انهاء الفريق الدور الاول بشكل جيد من خلال انتصار على المتصدر وهو ما يعطينا ثقة ودفعة معنوية هائلة للاعداد لمرحلة الاياب بشكل افضل مع استمرار صحوة الفريق .

وقال ربيع اننا ندرك عن وضع الفريق على اللائحة ونتائجه غير مرضية للجميع سواء لنا كلاعبين او محبي ابو ديس لكننا عشنا ظروفا صعبة للغاية قبل الاعداد للدوري لكن اتعدنا الكثير من مستوانا مع الكابتن فوزي ربيع على الرغم من نقص الصفوف وحاجة الفريق للاعبي تعزيز الا اننا عاقدون العزم على تحسن النتائج في المواجهات المقبلة وتحقيق حلم التاهل لدوري المحترفين الذي لازلنا نتمسك به .

ويري ربيع بان فرصة ابو ديس كبيرة بالتاهل لدوري المحترفين شريطة التمسك بالرغبة في تحقيق الامر واظهار الروح القتالية والمعنوية واللعب لمصلحة الفريق على الدوام مع استغلال حالة تقلب النتائج في مرحلة الدوري .