وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الرياضي يشكل جهاز فني جديد

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 18:32 )
غزة- معا- مهند دلول- أعلن نادي الهلال الرياضي عن تعيين جهاز فني جديد لفريق كرة القدم الأول في النادي, بقيادة المدير الفني الجديد عطا الله أبو عاصي, وذلك تحضيراً للمشاركة في منافسات الموسم الجديد في قطاع غزة.

وكشف عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي عن تشكيل جهاز فني جديد يضم إياد سيسالم مديراً للكرة وعطا الله أبو عاصي مديراً فنياً ومحمد الرواغ مدرباً عاماً وأمير عطا الله مدرباً لحراس المرمى, إضافة إلى سهيل نشوان مديراً إدارياً, ورامي هارون مساعداً إدارياً, وحسام الددا مسئولاً للعهدة.

ولفت أبو رمضان إلى أن عطا الله أبو عاصي سيتولى القيادة الفنية لنادي الهلال الرياضي, بعد أربعة أشهر من تعاقد النادي مع مصطفى نجم الذي عاد بدوره إلى العاصمة المصرية القاهرة لعدم انطلاق منافسات البطولات الرسمية في غزة.

وأضاف : " نادي الهلال الرياضي ومصطفى نجم يشعران بالإحباط لتوقف الأنشطة الرسمية وعدم اتضاح الرؤية لموعد انطلاقها ", موضحاً : " لقد كانت فترة رائعة قضاها مصطفى نجم بيننا, وسنواصل العمل مع عطا الله أبو عاصي ونأمل عودة مصطفى نجم إلى الهلال فور إطلاق البطولات الرسمية ".

وتابع أبو رمضان حديثه بالقول أن الهلال الرياضي شهد نقلة نوعية لفريقه الأول خلال الشهور الأربعة التي تولى فيها مصطفى نجم القيادة الفنية للنادي, مقدماُ شكره لنجم على مشواره مع الهلال وما قدمه من خدمات للنادي.

وختم أبو رمضان حديثه بالإشادة بقدرات عطا الله أبو عاصي وثقته التامة في المدرب الشاب, تاركاً الفرصة متاحة أمام إمكانية استعادة مصطفى نجم وعودته إلى الهلال عند تحديد موعد دقيق لإطلاق البطولات الرسمية.