وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد كويك مديرا فنيا رسميا لشباب رفح والاربعاء اول مران رسمي له

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 19:28 )
غزة- معا- كامل غريب- عين مجلس ادارة نادي شباب رفح برئاسة عصام قشطة الكابتن خالد كويك كمديرا فنيا لفريق الكرة في النادي خلفا للمستقيل جمال الحولي لقيادة مهمة تدريب الفريق في الاستحقاقات المحلية القادمة لاسيما بطولة الدوري الغزي المزمع انطلاقه خلال فترة قريبة .

واتفق المجلس مع كويك على كافة امور التعاقد حيث سيتم خلال ساعات تشكيل الجهاز المعاون له في ظل اسماء مرشحة للعمل بالجهاز لاسيما سامي ابو الحصين الذي قد يشغل المهمة الادارية ونبيل الجعيدي الذي قد يشغل مهمة تدريب الحراس ومحمد الاخرس في اصابات الملاعب وسعيد قشطة في امانة العهدة اما فيما يخص منصب المدرب المساعد فطرحت عدة خيارات من بينها عيد عبد الوهاب واحمد عبد الهادي وتوفيق النمس واخرون .

وينتظر ان يعتمد المجلس الجهاز الفني الجديد مساء غد الثلاثاء على ان يخوض كويك اول مران له مع الفريق عصر الاربعاء على ملعب رفح المعشب كما سيكون لقاء اتحاد الشجاعية الودي يوم الجمعة على ملعب اليرموك في يوم الشهيد اولي المهام الفنية للجهاز الجديد بقيادة خالد كويك .

ومن المقرر ان يقوم المجلس بتكريم الجهاز الفني السابق بقيادة الحولي وتوجيه كتاب شكر وعرفان له على الفترة التي عمل بها مع الفريق .

ويعد كويك من خيرة المدربين في القطاع طرها كمدربا مع شباب رفح وحقق معه القاب عديدة من ابرزها كاس القطاع كما درب العام الماضي فريق جماعي رفح ويتمتع بحب جارف في الوسط الرياضي والجماهيري في القطاع.