وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"كوكا كولا" تجدد رعايتها للفريق النسوي لكرة القدم بالسرية

نشر بتاريخ: 09/01/2012 ( آخر تحديث: 09/01/2012 الساعة: 18:27 )
رام الله- معا- وقعت شركة المشروبات الوطنية "كوكا كولا" اتفاقية رعاية مع نادي سرية رام الله الاولى امس لرعاية الفريق النسوي لكرة القدم في السرية.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية من جانب شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي المدير العام بحضور منهل المالكي مدير المبيعات والتسويق في الشركة ومن السرية فايق خوري رئيس مجلس الادارة وخالد عليان المدير التنفيذي للسرية في مقر الشركة.

وفي بداية اللقاء رحب الهندي بالسرية وقدم شكر شركته للتعاون الوثيق مع السرية التي اصبحت علما بارزا في جميع الالعاب والرياضات وبالذات فريق كرة القدم النسوي الذي حصل في العام الماضي على وصافة الدوري الفلسطيني , وهو الان في صدارة الدوري الحالي.

واكد الهندي دعم ورعاية شركته لهذا الفريق المميز الذي اثبت وجوده بسرعة واعطى مجالا للكرة النسوية بالانتشار والاهتمام, داعيا ادارة السرية الى مزيد من الاهتمام بهذا الفريق .

واضاف ان تجديد رعاية شركة كوكا كولا لهذا الفريق للسنة الثالثة على التوالي في محله لما يقدمه الفريق من انجازات على مستوى الوطن , ولانه دائم المنافسة على المركزين الاول والثاني في الدوري ولتشريفه فلسطين في البطولات الخارجية وخاصة في الاردن.

من جانبه شكر فايق خوري رئيس مجلس ادارة السرية شكر شركة كوكا كولا على تجديد الاتفاقية للسنة الثالثة على التوالي .

وقال : ستبقى هذه الشركة الداعم والراعي للفريق النسوي للسرية , وستبقى نبراسا وانموذجا للشركات الوطنية الرائدة بل هي الرقم الصعب بين هذه الشركات لما تقدمه من دعم للرياضة الفلسطينية بشكل عام وللفريق النسوي بالسرية بشكل خاص.