وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النيابة العامة تنهي دورة تدريبية لتطوير الكادر الاداري

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 10:22 )
رام الله- معا- أنهت النيابة العامة دورة تدريبية استهدفت تطوير وتعزيز قدرات الطاقم الاداري العامل في النيابة العامة، وبناء قدرات الموظفين الاداريين في النيابات الجزئية.

وتأتي هذه الدورة التي استمرت لمدة ثلاثة أيام في فندق الانكرز برام الله بناءً على توجيهات من النائب العام المستشار أحمد المغني ايماناً بضرورة تطوير وتعزيز قدرات الطاقم الاداري العامل في النيابة العامة.

واستعرض رئيس وحدة التخطيط في النيابة العامة الاستاذ سالم جرار واقع العمل الحالي في النيابة وما ستضيفه الخطة الاستراتيجية التي تم اعدادها مؤخراً من انجازات على مستوى السهولة في تسلسل القضايا الى حين البت فيها ومراحل الملف الجزائي، كما استعرض المشاكل والتي تواجه عمل النيابة العامة وتوسيع فهم الموظف الاداري لحيثيات العمل.

كما أشاد جرار بدور المشاريع المانحكة الداعمة لعمل النيابة العامة وما اضافته من انجاز في العمل وسرعة في الاداء الامر الذي انعكس بدوره على طبيعة عمل الطاقم الاداري.

كما قدم المحاضر الدكتور اسماعيل نعيرات شرحاً موسعاً عن الطرق والاساليب الادارية الناجحة والتي من شأنها تطوير أداء وعمل الموظف الاداري.

وجرى خلال الدورة التدريبية فتح باب النقاش من قبل الموظفين الاداريين واستعراض المشاكل التي تواجه عملهم في النيابات الجزئية، كما تم تقسيم المشاركين في الدورة الى مجموعات لاختيار مواضيع ذات اهمية والتطرق اليها من خلال شرح جماعي لكل مجموعة، وتم عمل مزيد من التمارين.