وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يخلي 10 إصابات نتيجة حوادث سير

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 10:58 )
محافظات- معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظات نابلس وجنين وبيت لحم اليوم مع ثلاث حوادث سير منفصلة نتج عنها عشرة إصابات بين متوسطة وطفيفة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الحادث الأول وقع على شارع حوارة جنوب نابلس فهرعت طواقم مركز دفاع مدني بورين وأخلت خمسة إصابات نتيجة حادث سير وتصادم بين مركبتين من نوع سكودا ورينو ، كما وهرعت الطواقم من مركز دفاع مدني جنين نتيجة حادث سير آخر على شارع قرية كفر دان في محافظة جنين فقد أخلت الطواقم أربعة إصابات من داخل مركبتين من نوع فورد وهونداي نتيجة الحادث.

وفي محافظة بيت لخم تم إخلاء سائق مركبة من نوع مارسيدس بعد إصطدامها بعامود كهرباء وإنارة وسط الطريق في بلدة الدوحة بالمدافظة، فعملت الطواقم على تحرير وإخلاء الإصابات مستخدمين أجهزة الفتح والقص الهيدروليكية، وتقديم الإسعاف الأولي لهم وتسليمهم لمركبات الإسعاف ثم إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير وإعادة المركبات لمسارها على الشارع.

واهاب الدفاع المدني بالسائقين ويدعو لتفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وخصوصاً المكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والحذر من الإنزلاق والتدهور.