وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بدء العمل في تدشين المقر الجديد لاتحاد كرة القدم

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 11:59 )
القدس- معا- ناصر العباسي- انطلقت الأعمال قبل عدة أيام بالقرب من ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام لتدشين وبناء مقر جديد اتحاد كرة القدم الفلسطيني في مدينة القدس حسب المواصفات النموذجية.

وقد بدأ المقاول المسؤول عن تنفيذ المشروع بالعمل منذ عدة ايام حيث تشمل المرحلة الاولى على تجهيز البنية التحتية للمقر الجديد.

ويأتي البدء في هذا المشروع حسب قرار اتحاد الكرة الفلسطيني بالتزامن مع تأهيل ملعبي طولكرم والفارعة في جنين ، وكذلك بدء العمل في إنشاء أكاديمية لكرة القدم في البيرة بمحاذية استاد المرحوم ماجد اسعد لتكون أكاديمية بمعايير دولية تساهم في تطوير الكرة الفلسطينية.

|161070|وياتي البدء في تنفيذ تلك المشاريع بعد ان شهدت السنوات الأخيرة حالة من التطور الكبير في مشاريع البنية التحتية الرياضية خاصة التي شهدتها كرة القدم في فلسطين وذلك بفضل العمل الدؤوب والإهتمام من رئيس اللجنة الأولمبية وإتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب.

ويشرف على تنفيذ تلك المشاريع مباشرة مكتب تطوير "الفيفا" في منطقة بلاد الشام الذي يترأسه المهندس نضال الحديد الذي أبدى الاستعداد التام في العديد من المناسبات لتقديم كل ما يلزم لدعم وتطوير الكرة الفلسطينية من موقعه في الاتحاد الدولي ومن واجبه القومي.

يذكر ان رئيس الاتحاد الدولي بكرة القدم جوزيف سيب بلاتر ونائبه الامير علي بن الحسين ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض واللواء جبريل الرجوب قد وضعوا في وقت سابق حجر الاساس لمقر الاتحاد الجديد في الخامس عشر من ايار في العام الماضي وذلك على هامش افتتاح بطولة فلسطين الدولية التي نظمت في الذكرى الثالثة والستين للنكبة الفلسطينية.|161068|