وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بارمبي ينهي مسيرته كلاعب رسميا ويتولى تدريب هال سيتي

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 14:34 )
بيت لحم- معا- أسدل نيك بارمبي لاعب منتخب انجلترا لكرة القدم السابق رسميا الستار على مسيرته كلاعب والتي استمرت 21 عاما بعد الاعلان عن توليه تدريب نادي هال سيتي المنتمي لدوري الدرجة الثانية بشكل دائم يوم الثلاثاء.

وانضم بارمبي البالغ من العمر 37 عاما الى توتنهام وهو في 16 من عمره في عام 1990 كما لعب لفرق ايفرتون وليفربول وميدلسبره وليدز يونايتد وهال سيتي خلال مسيرة طويلة شملت الظهور مع المنتخب الانجليزي في 23 مباراة أحرز خلالها أربعة أهداف.

وتولى بارمبي في باديء الامر مسؤولية تدريب هال سيتي بشكل مؤقت في نوفمبر تشرين الثاني الماضي بعد انتقال نايجل بيرسون لتدريب ليستر سيتي.

وأبلغ بارمبي موقع النادي على الانترنت بحسب "رويترز"، "انه لشرف كبير بالنسبة لي ان اتولى تدريب النادي الذي يمثل المدينة التي ولدت فيها واتطلع لخوض هذا التحدي."

واضاف "رغم ان قرار انهاء مسيرتي كلاعب كان صعبا للغاية لكني استمتعت بوجودي على رأس الجهاز الفني وأشعر بسعادة لاستمراري في العمل مع هذه المجموعة من اللاعبين الموهوبين."

ويحتل هال حاليا المركز السادس في دوري الدرجة الثانية ويسعى للعودة الى الدوري الممتاز بعد ان فقد مكانه في نهاية موسم 2009-2010.