وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجهاز الفني للأخضر الرفحي يبدي رغبة في استعادة لاعبه "القاضي "

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 15:04 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى الجهاز الفني لفريق الكرة في نادي خدمات رفح بقيادة جمال حرب رغبة جامحة في استعادة جناحه الأيمن الطائر محمد القاضي لاعب غزة الرياضي للمشاركة مع الفريق الكروي في الاستحقاقات المحلية القادمة لاسيما بطولة الدوري الغزي حيث يلعب القاضي مع غزة الرياضي معارا لمدة موسم رياضي كامل من الأخضر الرفحي.

وأعلن الجهاز الفني حاجته لخدمات القاضي في إطار سعيه لترتيب صفوف فريق الكرة في المرحلة الحالية مع إبداء اللاعب موافقة مبدئية على العودة في حال إنهاء الاتفاق بصورة ودية بين إدارة الناديين خدمات رفح وغزة الرياضي.

ويعتبر القاضي احد ابرز المواهب المحلية والتي افرزها الدوري الغزي المنصرم حينما تألق وأبدع مع الأخضر الرفحي قبل أن ينتقل معارا إلى غزة الرياضي قبل أشهر باتفاق ودي بين الناديين.

من جهة ثانية توالت تدريبات الأخضر الرفحي شبه اليومية بنجاح بمشاركة جميع اللاعبين من أصحاب الخبرة والشباب مع حل جميع القضايا العالقة مع اللاعبين حيث يغيب عن التدريبات الثلاثي محمود النيرب واحمد البهداري وسمير أبو كوش للإصابة.

وكان اجتماع موسع عقدته الهيئة الإدارية في النادي برئاسة فتحي ابو العلا مع الجهاز الفني واللاعبين تم فيه شح الهمم والتأكيد على مساندة المجلس لفريق الكرة ودعمه بكل احتياجاته مطالبين اللاعبين بالدفاع عن سمعة ومكانة الفريق في المرحلة القادمة وهو ما شدد عليه اللاعبين أيضا.

وفي نفس السياق ينتظر أن يبدأ فريق الكرة بخوض اللقاءات الودية بدءا من الأسبوع المقبل على ضوء الاتصالات التي يجريها مع الأندية الغزية بعد أن نجح الجهاز الفني في ترتيب وضع الفريق واستعادة جميع اللاعبين وتأهيلهم عقب خسارتين أمام خدمات خان يونس والمشتل.