وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأزهر تكرم منتخبها الكروي والحقوق بطلاً للخماسيات

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 17:48 )
غزة – معا - معين حسونة – الناطق الإعلامي - كرمت جامعة الأزهر الثلاثاء منتخب الجامعة لكرة القدم بعد تحقيقه المركز الثاني في بطولة الجامعات العربية التي أقيمت في جامعة جنوب الوادي بمحافظة قنا المصرية مؤخرًا.

وحضر حفل التكريم رئيس الجامعة عبد الخالق الفرا، ونائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية والمالية علي رشيد النجار، وعميد شئون الطلبة مدحت سعد الله، وعميد كلية المهن الطبية عمر تيم، ومدير دائرة الأنشطة الطلابية خالد أبو عمرة، ومدير شئون الطلاب ناهد مغاري.

وقال الفرا إن جامعته فخوره بما حققه منتخب كرة القدم، مشيدًا بقسم الأنشطة الرياضية بالجامعة، وشاكرًا الفرق الرياضية على مجهودهم لخدمة الجامعة ورفع أسمها عاليًا، واعدًا بتوفير مساحات وملاعب جديدة مخصصة لخدمة النشاط الرياضي وفرق الجامعة، مشيرًا إلى أنه سيعمل بكل طاقته من أجل ضمان مشاركة فرق الجامعة بشكل مستمر في البطولات الخارجية.

بدوره شكر أبو عمرة جميع العاملين في قسم الأنشطة الرياضية على تنظيم البطولات لطلاب الجامعة، وأثنى على منتخب القدم بالجامعة، وقدم التحية لكل المشاركين بالفعاليات الرياضية التي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي.

وفي ختام الاحتفال تم تكريم منتخب القدم بالجامعة، والطلاب الذين حققوا المراكز الأولى في مختلف البطولات الرياضية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2011/2012.
|161105|
في سياق متصل توج فريق كلية الحقوق بكأس المركز الأول لبطولة خماسيات الجامعة بكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية على الطب بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الجامعة وسط حضور عدد كبير من طلاب الجامعة.

وسيطر فريق الحقوق على مجريات المباراة بصورة كبيرة، وتقدم في الشوط الأول بهدف سجله قائده عمر جندية.

وفي الشوط الثاني عادل الطب عن طريق حسن عصفور، قبل أن يرد الحقوق بقوة عبر أحمد صالح بثلاثة أهداف متتالية منحت فريقه الفوز بالمباراة ولقب البطولة.

وبعد المباراة توج صالح بكأس هداف البطولة، وحصل فريق الطب على كأس وميداليات المركز الثاني، بينما حصل الحقوق على كأس وميداليات المركز الأول.