وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شاكر الرياطي : جماعي رفح قادم بقوة ونتطلع لاثبات الذات في الدوري الغزي

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 20:54 )
غزة - معا - يوسف غريب - اشاد شاكر الرياطي المدير الاداري لفريق الكرة في نادي جماعي رفح بقدرات فريقه هذا الموسم وامكانية تحقيق نتائج مميزة تليق بسمعته وتاريخه في الاستحقاقات الغزية القادمة بعد نجاح الهيئة الادارية وسواعد النادي بترتيب اواضع الفريق بشكل مميز من خلال تعزيز صفوفه بابرز اللاعبين الشبان وفق امكانيات مادية متواضعة وفي ظل ابتعاد الفريق عن ناديه وعدم التوصل لاتفاق بشانه .

وقال الرياطي ان الجماعي اصبح فريق لا يستهان به على الرغم من حالة التجديد التي تمت بالفريق والاستغناء عن ابرز نجومه الا ان الهيئة الادارية استطاعت ضخ عناصر جديدة لديها الرغبة في اثبات الذات والدفاع عن الوان الجماعي .

واوضح ان الفريق خاض فترة اعداد مميزة للدوري الغزي تحت قيادة المدير الفني عبد الحميد موسي على الرغم من تباين النتائج في اللقاءات الودية الا ان الفريق استطاع ان يظهر قدراته في اللقاءات الاخيرة امام خدمات النصيرات وفوزه الاخير على الاهلي الغزي .

وابدي الرياطي تفاؤله لمستقبل الفريق في الدوري الغزي المقبل وعدم تكرار ما حدث الموسم الماضي من خلال تجنب الهبوط في ظل تطلعات كبيرة بتواجد الفريق في المنطاق الامنة .

ودعا الرياطي اتحاد الكرة بضرورة وضوح الصورة فيما يخص الية الهبوط والصعود في الدوري المقبل في ظل اعتراض كبير من الاندية على هبوط اربعة اندية وهو ما يضر بصالح الكثير من الاندية التي لها عراقة وتاريخ .

وتمني الرياطي من القائمين على الحركة الرياضية سرعة تطبيق وثيقة الوفاق الرياضي وحل ازمة نادي الجماعي وباقي الاندية من اجل استئناف النشاط الرياضي الذي بات الجميع بامس الحاجة له .

ويعتبر الرياطي من الاداريين الناجحين والصاعدين في الوسط الرياطي ويتميز بالنشاط والحيوية والاخلاص في عمله .