وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جماعي رفح يمتع ويبدع ويهزم أهلي غزة في مباراة وديةعلي ملعب رفح

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 21:05 )
رفح - معا - محمد الكرنب - في مباراة ممتعة فنيا قدم جماعي رفح عرضا قويا وحقق إنتصار مستحق بهدفين لهدف علي الأهلي الغزي في المباراة التي أقيمت علي ملعب رفح البلدي عصر اليوم ضمن إستعدادات الفريقين لبطولة الدوري العام الذي سينطلق قريبا .

وكان الجماعي الطرف الأفضل طوال شوطي اللقاء بفضل تألق جميع لاعبيه لاسيما مهاجمه الأبرز نضال كلاب ومحمد عبد الحميد موسي "حميدو" ومحمد السطرى واحمد أبو كوش وحاتم نصار ويوسف أبو جزر .

وتسابق اللاعبون على ضياع فرص سهلة امام مرمي الأهلي الذي تألق حارس مرماه هيثم بشير في إنقاذ اكتر من فرصة محققة من نضال كلاب ومحمد السطرى .

وتقدم الجماعي بهدف من ركلة جزاء في الشوط الأول اثر عرقلة محمد عثمان نفذها نضال كلاب بنجاح محرزا الهدف الأول ومع بداية الشوط الثاني تألق لاعبو الجماعي فى جميع خطوط الفريق وتلاعبوا بدفاعات الأهلي الغزي الذي لم يكن في حالته الطبيعية ولم يقدموا الأداء المنتظر منهم خاصة بعد عرضهم القوي الجمعة الماضية أمام شباب رفح وفوز بهدفين نظيفين علي ملعب رفح البلدي , ولم يشفع لهم هدف التعادل الذي أحرزه المهاجم القناص بلال عساف خاصة بعد تألق المنتقل حديثا لصفوف الجماعي محمد موسي " حميدو " وإحرازه هدف جميل بيسراه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني وتم طرده على إثره لحصوله على الانذار الثاني .

أدار اللقاء : نادر الحجار للساحة وسفيان السبع وناجي أبو عرمانة مساعدين ومحمد أبو شهلة حكما رابع .