وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة البنية التحتية المصغرة في محافظة الخليل تعقد اجتماعا لها

نشر بتاريخ: 10/01/2012 ( آخر تحديث: 10/01/2012 الساعة: 21:51 )
الخليل-معا- عقدت لجنة البنية التحتية المصغرة في مقر محافظة الخليل اجتماعها الرابع بحضور رئيس اللجنة، المهندسة هناء شاهين مدير الأشغال العامة و الإسكان لمحافظة الخليل ومنسق اللجنة في المحافظة م. لؤي القيسي مدير دائرة التخطيط وأعضاء من اللجنة ممثلين لوزارة الأشغال و سلطة الطاقة وسلطة جودة البيئة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومجموعة الهيدرولوجيين الفلسطينية. بتوجيهات من محافظ محافظة الخليل كامل حميد.

وتم مناقشة الأوراق المقدمة من أعضاء اللجنة و الآليات المتبعة في إعداد الخطة الإستراتيجية للبنية التحتية في محافظة الخليل، وتم الاتفاق على استكمال عقد الاجتماعات الدورية للانتهاء من إعداد الخطة وفق السقف الزمني المحدد لها في اجتماعاتها السابقة.

وأشار م. لؤي القيسي منسق اللجنة بضرورة بذل الجهود المشتركة بين أعضاء اللجنة و ذلك من اجل تشخيص الواقع الخاص بالبنية التحتية و بحث المشاكل و المعوقات التي تقف عائقا أمام تطور البنية التحتية مع ضرورة مسح شامل لكافة الاحتياجات والأولويات التي تحتاجها كافة المدن والبلدات و القرى والمخيمات في المحافظة مع التأكيد على ضرورة تحقيق رؤية ورسالة المحافظة في التنمية والتطوير.