وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رائد عساف يبدي رضاه عن مستوى وقدرات الامعري

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 14:05 )
غزة- معا- كامل غريب- ابدى الأردني رائد عساف المدير الفني لفريق الكرة في مركز شباب الامعري رضاه التام على مستوى وقدرات لاعبي فريق الامعري خلال فترة الإعداد القصيرة التي خاضها مع الفريق منذ وصوله ارض الوطن للإشراف على الفريق لعامين قادمين.

وقال عساف أن الامعري يضم لاعبين من طراز رفيع من حيث الفكر والمهارة والخبرة حيث يستطيع هذا الجيل المتواجد مدعوما بعناصر جديدة وشابة تقديم أفضل المستويات وحصد الألقاب شريطة تمتع اللاعبين بثقة ورغبة في إثبات الذات ومزيد من التركيز والروح القتالية مضيفا انه رغم فترة الإعداد القصيرة مع الفريق قبل انطلاق مرحلة الإياب من عمر مسابقة الدوري إلا انه تمكن من الوقوف على بعض النقاط والمعطيات التي تخص فريق الكرة والتي سيسعي في المرحلة المقبلة تعزيز الايجابيات ونبذ السلبيات.

وكشف عساف عن طلبه التعاقد مع ثلاثة لاعبين لتعزيز صفوف الفريق في ثلاثة مراكز مختلفة وهي المهاجم الهداف وصانع الألعاب وقلب الدفاع لتكتمل الصفوف ويكون الفريق قادرا على تحقيق أفضل النتائج.

وشدد عساف على أن مرحلة الإياب بأكملها ستكون بمثابة إعداد مهم وحقيقي للاستحقاقات المحلية لاسيما كاس المحترفين وكاس رئيس الاتحاد الآسيوي كما أنها فترة استكشافية مهمة له للفريق.

وأشاد عساف بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة مركز شباب الامعري ووقوفه إلي جانب فريق الكرة ودعمه ومساندته بكل الإمكانيات المتاحة وتوفير الاستقرار الدائم.

ونوه عساف إلى انه سيكون حريصا على الفوز في كل مباراة له في مرحلة الإياب بدءا من مواجهة الثقافي الكرمي في أولى لقاءات الفريق في إياب الدوري من اجل استعادة ثقة الانتصارات وهيبة الفريق.

وعبر عساف أن يحقق آمال وطموحات وآمال جماهير الامعري من خلال إنهاء الموسم بلقب الكأس على الأقل مع تقديم أفضل مستويات في المشاركة الآسيوية الخارجية.