وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو حماد: الترجي سيلعب اياب المحترفين دون اي لاعب تعزيز اضافي

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 13:14 )
بيت لحم- معا- اللجنه الاعلامية للنادي- اكد رئيس نادي ترجي واد النيص سليم ابو حماد ان فريقه ترجي واد النيص سيدخل مرحلة اياب دوري "جوال" للمحترفين دون اي لاعب تعزيز اضافي وذلك بناء على استكفاء الجهاز الفني باللاعبين الذين خاضوا مرحلة الذهاب.

وجدد ابو حماد ثقته بلاعبيه ووصفهم بالجنود عندما ينزلون ساحة المعركة فهم على قدر المسؤولية وستكون كل مباراة نلعبها بمثابة بطولة.

واعرب عن سعادته لما يقوم به الجهاز الفني بقيادة الكابتن فراس ابو رضوان وزيدان الفواغره واحمد النتشه من عمل كبير مع اللاعبين لتجهيزهم للمرحلة القادمة.

وكشف ابو حماد انه تم انهاء عقد اللاعبين عبد الله جعص وشادي فرحان نهائيا من كشوفات الترجي.

كما انه وبالتعاون مع الجهاز الاداري والفني في النادي فقد تم وضع خطة للاستفادة من لاعبي الفريق الثاني في النادي من خلال السماح لهم باللعب مع فرق دوري الدرجه الاولى والعوده في بداية الموسم القادم لناديه الام وبالتالي فقد انتقل المهاجم توفيق نعمان ولاعب خط الوسط حمزه صالح الى نادي جورة الشمعه حتى نهاية الموسم ومن ثم العوده لناديهم الام الترجي.

كما انتقل اللاعبون المهاجم خضر جمال والمهاجم فيصل موسى والمدافع حمزه عدنان الى نادي شباب العبيدية ومن ثم العوده الى ناديهم الام الترجي
وبات في حكم المؤكد الحارس غسان على الى نادي اسلامي قلقيلية لنهاية الموسم الحالي ومن ثم العوده الموسم القادم لنادي ترجي واد النيص
وبالتالي فان الترجي استغنى عن 8 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية لصالح الاندية ولم يأتي باي لاعب خلال هذه الفترة.