وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات خانيونس تتفوق على نظيرتها رفح بكرة السلة

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 14:16 )
غزة- معا- محمد حجاج- تغلب فريق خدمات خانيونس بكرة السلة على نظيره خدمات رفح بنتيجة 71 / 61 في اللقاء الودي الذي جمعهما على صالة الشهيد ياسر عرفات بخدمات رفح وذلك في إطار استعداد الفريقين لبطولة كأس فلسطين لكرة السلة المقررة الأسبوع المقبل.

وفي تفاصيل اللقاء فقد جاء قويا من خدمات رفح الذي امتلك زمام الأمور في الربع الأول و فرض سيطرته بفضل تحركات لاعبيه لينتهي هذا الربع بنتيجة 24/10 لخدمات رفح و في الربع الثاني استطاع نادي خدمات خانيونس أن يعود لأجواء المباراة و إنهاء الربع الثاني لمصلحته بفارق نقطة و بنتيجة 19/18 لخدمات خانيونس.

وفي الربع الثالث تحول اللقاء لصالح خدمات خانيونس بمشاركة نجمه لاعب المنتخب إبراهيم أبو رحال الذي تألق بشكل كبير و خميس حميد و احمد أبو زيد واستطاع أن ينهي الربع الثالث بنتيجة 25/12 لخدمات خانيونس وفي الربع الأخير استسلم خدمات رفح ولم يستطع مجاراة خدمات خانيونس لينتهي بنتيجة 17/7 لخدمات خانيونس وبنتيجة اجمالية 71/61 لخدمات خانيونس.

برز خدمات رفح طه جبر ومحمد عابد و تأثر بغياب نجمه و نجم المنتخب الوطني وائل تيم و ظهر من خدمات خانيونس إبراهيم أبو رحال وخميس حميد.

أدار اللقاء الحكم الدولي سائد حميد و الحكم سمير الشطلي و الحكم أسامة إسماعيل و سامي البحيصي مسجلا و ميقاتي نضال قفة.

خدمات الشاطئ يتفوق على الأقصى وفلسطين
كما حقق فريق خدمات الشاطئ لكرة الطاولة فوزين على فريقي الأقصى وفلسطين ضمن استعداداته لانطلاق دوري التنس .في اللقا الأول على فريق الأقصى بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، وجاءت نتائج المباراة كالأتي:
فاز خميس الهابط لاعب خدمات الشاطئ على اللاعب منذر عيد لاعب القاصي 3-0، كما فاز اللاعب حسن كتوع لاعب الشاطئ على لاعب الأقصى حسين الخضري 3-0، وحقق زميلهم الثالث على كتوع فوزا مشابها على لاعب الأقصى جواد محمود.

في اللقاء الثاني على فريق فلسطين وجاءت نتائج الأشواط :فاز حسن كتوع لاعب الشاطئ على اللاعب هاني الشامي لاعب فلسطين 3-0، كما فاز زميله ياسر كلوب على نائل سمارة 3-1، وحقق عيسى كتوع لاعب الشاطئ فوزا على اللاعب على إبراهيم 3-1.