وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خالد كويك: مهمتي ثقيلة واحتاج لدعم ابناء شباب رفح

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 19:31 )
غزة- معا- كامل غريب- اعترف خالد كويك المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب رفح بصعوبة وثقل مهمته في تدريب شباب رفح في المرحلة المقبلة لاسيما مع الأحاديث عن قرب انطلاق مسابقة الدوري الغزي.

وقال كويك أن تدريب فريق بحجم وشعبية وسمعة وجماهيرية شباب رفح يختلف كليا عن تدريب أي فريق آخر لاسيما وان جماهيره لا تعرف إلا بلغة الفوز وهو ما يجعله بثقل المهمة الملقاة على عاتقه وبات مطالبا ببذل أقصي ما بوسعه في فترة الإعداد القادمة التي سيخوضها منوها إلى انه سيعد خطة إعداد سريعة للفريق واللاعبين تهدف لرفع منسوب اللياقة البدنية للاعبين وتطوير الجانب الفني والتكتيكي للاعبين ليصل الفريق إلى قمة الجاهزية الفنية قبل انطلاق الاستحقاق المنتظر مسابقة الدوري الغزي.

وأشاد كويك بجهود الجهاز الفني السابق بقيادة جمال الحولي وما قدمه مع الفريق مشددا على أن زميله مدرب كبير له اسمه وتاريخه وساهم مع شباب رفح بانجازات عديدة كلاعبا ومدربا.

ويرى كويك إمكانية تحقيقه النجاح في مهمته في حال تحقيق عدة عوامل أهمها الالتفات الجماهيري والإداري حول الفريق في كل الأوقات بغض النظر عن النتائج لاسيما وان أمامه جهد وعمل كبير مع الفريق.

وشدد كويك أن شباب رفح يضم عناصر بارزة لها اسمها في الفريق وتتمتع بخبرات لكنها بحاجة لمزيد من العمل المعنوي والفني لاستعادة مستواها المعهود ناهيك عن ضخ عناصر جديدة وشابة في تركيبة الفريق.

وطالب كويك جماهير شباب رفح بضرورة مساندة اللاعبين والفريق في قادم المراحل حتى تلبية أحلامهم وآمالهم بحصد البطولات والألقاب لاسيما درع الدوري العام الغزي الذي بات هدفا حقيقيا نسعي ونصبوا إليه.