وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"حسام" تنظم يوما طبيا مجانيا لأهالي الأسرى الاثنين القادم

نشر بتاريخ: 11/01/2012 ( آخر تحديث: 11/01/2012 الساعة: 20:20 )
غزة- معا- أعلنت جمعية الأسرى والمحررين حسام أنها ستنظم بالتعاون مع جمعية النهضة الفلسطينية يوما طبيا مجانيا يستهدف أهالي الأسرى والأسري المحررين وذلك صباح يوم الاثنين القادم وبعد الانتهاء مباشرة من فعاليات الاعتصام التضامني مع الأسري بمقر الصليب الأحمر بغزة .

ودعت الجمعية كافة أهالي أسري قطاع غزة والأسرى المحررين للحضور من أجل الاستفادة من الخدمات المميزة التي ستقدم خلال هذا اليوم الذي سيخصص لعلاج أمراض العيون ومشاكل البصر بحضور نخبة من الأطباء المتخصصين في هذا المجال ، حيث سيتمكن الأهالي والأسرى المحررين من إجراء فحوصات شاملة باستخدام أجهزة متطورة وسيتم صرف العلاج المجاني وعمل نظارات بأسعار رمزية للحالات التي تطلب ذلك .

وقد أعلن عن تنظيم هذا العمل في ختام زيارة أجراها وفد يمثل جمعية حسام ولجنة أهالي الأسري لجمعية النهضة الفلسطينية ، حيث أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية النهضة مروان إسماعيل عن سعادته لهذه الزيارة معلنا عن استعداد جمعيته لتنظيم ورعاية سلسلة من الخدمات لأهالي الأسرى وللأسرى المحررين تشمل دورات شاملة في مجال الكمبيوتر وخدمات طبية مجانية في عدة تخصصات .

وقد تقدم مدير العلاقات العامة في جمعية حسام بالشكر الجزيل لجمعية النهضة الفلسطينية علي هذه اللفته الكريمة والتي تأتي كشكل من أشكال التضامن مع أهالي الأسرى وتساهم مساهمة فاعلة في رفع معنوياتهم والتخفيف من معاناتهم .

وطالب حميد كافة المؤسسات الفلسطينية بان تخصص جزءا من اهتماماتها ونشاطاتها لخدمة قضية الأسري وتقديم ما أمكن من أجل تعزيز صمود الأسرى البواسل وذويهم.